مميزات فيزا بلاتينيوم الاستثمار

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    برنامج التقسيط الميسر بدون هامش ربح واحدة من مميزات فيزا بلاتينيوم الاستثمار.. حيث يوفر إمكانية الشراء الفوري وتقسيط النقدي على البطاقات الائتمانية خلال فترات تصل إلى 3 أو 9 أو 12 شهر من خلال التسوق على الإنترنت أو المتاجر.

    كذلك من أبرز المميزات.. إمكانية اكتساب بطاقات إضافية لأفراد العائلة دون الحاجة لتوفر حساب شخصي، والتقسيط من برنامج “قسطها” والاستفادة بخدمة التقسيط على البطاقة الائتمانية، والحصول على خصومات على الرحلات الجوية في برنامج ” Cleartrip”.

    خدمات بالمنتجعات الصحية، النزهات البحرية، الفنادق الزاهية التي تصل إلى 900 فندق حول العالم تُعد من أفضل مميزات فيزا بلاتينيوم الاستثمار..

    حيث تتيح خصومات تصل إلى 15% من سعر التجزئة على 450 وجهة حول العالم وضرورة الحجز قبل 72 من موعد السفر، والحصول على العروض والخصومات المُميزة في المتاجر والمطاعم والأسواق.

    تقدم البطاقة البلاتينية من البنك السعودي الاستثماري ضمان إضافي على المشتريات خلال 12 شهر ضمان الشركة المصنعة للمنتج وحماية المشتريات من السرقة أو التلف وتقديم الضمانات اللازمة، وإمكانية السحب النقدي الفوري بنسبة 30% على البطاقة الائتمانية من مختلفة أجهزة الصراف الآلي.

    كذلك خدمة الدفع بدون لمس عن طريق تمرير البطاقة على أجهزة نقاط البيع، وإضافة بطاقات البنك السعودي الاستثماري إلى المحفظة الرقمية “آبل باي” للدفع بطرق آمنة.

    مع إمكانية الاشتراك في أنغامي لمدة أربع أشهر بشكل مجاني عند الحصول على البطاقة البلاتينية في السنة الأولى، والاستمتاع بعروض فريدة في أكثر من 200 مطعم من مطاعم المطارات عبر تطبيق ” Dine & Travel Companion”.

‫أضف إجابة