إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اشتهرت الإمارات العربية المتحدة بأسواقها العقارية وخاصةً عجمان، إذ أصبحت مصدر استثمار مناسب، حيث يمكنك الاستفادة بمجموعة مميزات شراء عقار في عجمان والتي تتمثل في عوائد الإيجار المرتفعة / قيمة سوقية كبيرة / إمكانية التفاوض؛ للحصول على سعر مناسب للعقار في عجمان.

    تكاليف المعيشة بما تشمل من مأكولات وملابس وأحذية وأدوية وغيرها تُعد أقل من نظائرها في دبي وأبو ظبي، أما عن أسعار العقارات تعتبر من أهم مميزات الشراء في عجمان بشكل عام، إذ تتراوح أسعار الشراء بين 193.000 إلى 605.000 درهم إماراتي.

    في حالة شرائك لفلة يمكنك الحصول على فلة مناسبة لمتطلباتك وميزانيتك وذلك من خلال أسعار تتراوح قيمتها بين 1.047 مليون درهم إماراتي إلى 1.672 مليون درهم إماراتي.

    هذا جنبًا إلى جنب مع الإطلالات الخلابة / المرافق الترفيهية / الأنشطة / المساحات العقارية الواسعة / التنقل ووسائل النقل العامة.

    كما أن هناك بعض التحديات التي يمكن أن تواجه مالكي العقارات في عجمان ومن أهمها افتقار بعض مناطق عجمان للمرافق الخدمية / الازدحام المروري / محدودة بعض أنواع العقارات.

    لا نريد أن نغفل عن الموقع الإستراتيجي والبنية التحتية المتطورة التي تعتبر من أهم مميزات شراء عقار في عجمان، والتي تشمل المناطق الصناعية و الطرق والميناء والبيئة التي تدعم الاستثمار هذا إلى جانب الحوافز الجاذبة التي تعمل على تعزيز الحياة الاقتصادية، كما يمكنك إيجاد المكاتب والعقارات التجارية.

‫أضف إجابة