مميزات درجة رجال الأعمال الخطوط السعودية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-06-09T13:27:11+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك العديد من مميزات درجة رجال الأعمال الخطوط السعودية حيث تسعى هذه الإدارة دائمًا إلى توفير كافة سبل الراحة للعملاء من خلال استخدام أحدث التقنيات والأساليب العالمية في تقديم خدمات النقل الجوي بدايةً من حجز التذاكر.

    لا تقتصر المميزات على الخدمات الورقية والمتعلقة بالنقل فقط وإنما يعتبر كرم الضيافة وحسن الاستقبال الذي يحظى به العميل من أهم المميزات سواء في هذه الدرجة أو باقي الدرجات.

    مقاعد مقصورة درجة رجال الأعمال هي نفسها التي يتم وضعها لمسافري الدرجة الأولى، حيث يتميز كل مقعد بميزة التعديل حسب وضعية جلوس الراكب بدرجة 180 الى جانب أن تصميم المقعد يساعد على الراحة لا سيما في الرحلات الطويلة.

    هناك مسافة مناسبة بين المقاعد، مما يعطي الحرية الكاملة للراكب في الجلوس، مع وجود مساند للرأس مبطنة بمادة طبية مريحة مثل باقي أجزاء المقعد، كما أن المقعد به شاشة كبيرة الحجم تقدم باقة متنوعة من المحتويات الترفيهية والفنية المسلية.

    تحتوي مقصورة رجال الأعمال في الخطوط الجوية السعودية على أسرة مريحة لكل راكب كما أن هناك طاولة بحجم كبير مع مسند للقدمين، من أهم عوامل الرفاهية وجود شاشة تحكم تدعم تقنية اللمس للتحكم في وضعية الجلوس.

    تحتوي درجة رجال الأعمال في الخطوط السعودية على منطقة تخزين واسعة مخصصة لكل مقعد، إلى جانب إمكانية الاختيار من بين وجبات الطعام المدرجة قائمة تجمع بين أصناف المطبخ العربي والمطبخ الغربي.

    يمكن تجربة الأطباق التقليدية التي تشتهر بها الدولة التي تقصدها للزيارة، مع إمكانية الحصول على وجبات تناسب أصحاب النظام الغذائي النباتي، مع باقة من أفضل المشروبات الباردة والساخنة التي تناسب جميع الأذواق.

    عند مقارنة السعر بمميزات درجة رجال الأعمال الخطوط السعودية نجد أنها صفقة رابحة، لا سيما بعد المقارنة بالشركات العالمية المنافسة، الأمر الذي جذب الكثير من العملاء إلى هذه المؤسسة العريقة في خدمات النقل الجوي.

‫أضف إجابة