مميزات بنك تركيا فينانس

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعتبر مميزات بنك تركيا فينانس من أهم المعايير الرئيسية التي يمكنك الاعتماد عليها عن اختيار بنك من إحدى بنوك تركيا، حيث تتمثل هذه المميزات في مجموعة من النقاط المتتالية بدايةً من الاستفادة من خلال الإنترنت، إذ يمكن توفير حصة ربح خاصة للالمصرفية.

    كما يساعدك في فتح حساب مساهم إلكتروني بأسرع شكل من خلال الفرع أو من خلال الهاتف المحمول دون داعٍ للذهاب إلى الفرع الرئيسي للفرع / كذلك يمكنك الحصول على معدلات تبدأ من 15% وتصل إلى 85% من معدلات الأرباح المميزة.

    أما في حال كان الحساب المساهم الإلكتروني بالليرة التركية فتصبح الأرباح 35% كأرباح وتصل إلى 65%، وفي حالة كان الحساب للمساهم الإلكتروني بالليورو أو الدولار الأمريكي تصبح الأرباح هي النسبة ذاتها.

    يبدأ مبلغ سعر الحساب للمساهم الإلكتروني بمبلغ 250 ليرة / دولار أمريكي / يورو وذلك على الأقل، وإذا أردت الاستمتاع بمميزات بنك تركيا فينانس لا بد لك من التعرف على طريقة فتح الحساب المساهم الالكتروني من خلال تطبيق الفرع المحمول وهي الدخول إلى فرع الإنترنت / قم بتحميل تطبيق الفرع المحمول من خلال الدخول على رابط التحميل على الهاتف المحمول الخاص بك / من أيقونة الحسابات اختر الحساب المساهم من على التطبيق.

    كذلك يمكنك فتح حساب من خلال استخدام الرمز السري عن طريق اتباع خطوات الأعمال المصرفية ومعلومات الحساب ومن ثم الضغط على أيقونة المعاملة المتعلقة ثم الإتصال بمركز اتصال العميل 8502222244

    كما أن هناك قنوات يمكن من خلالها إجراء معاملاتك المالية من خلال إحدى الطرق وهي فرع الإنترنت / فرع المحمول / الفرع ذاته / مركز الاتصال بالعملاء.

    هذا يساعدك في فتح حساب إلكتروني من خلال مجموعة من الخطوات التي تتمثل فيما تقدم ذكره وهذه الطريقة موفرة للجهد والوقت، ومن الجدير ذكره أنه يتم إغلاق الحساب الخاص بك في حالة انخفاض المبلغ تحت الحد الادنى من مدى فتح الحساب المساهم، فضلًا عن تحويل المبلغ المتبقي في الحساب الى الحساب الجاري.

‫أضف إجابة