مميزات بطاقة سقنتشر الإنماء

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعمل بنك الإنماء على توفير كافة الخدمات للعملاء من ضمنها البطاقات الائتمانية مثل مميزات بطاقة سقنتشر الإنماء التي تساعد العملاء على الدخول إلى أكثر من 1000 صالة مطار في أي مكان في العالم، وتأمينات السفر لمدة 90 يومًا.

    عروض وخصومات تنافسية تتميز بها في أجود الفنادق التي تقدم الخدمات المتنوعة كما تسمح باستخدام الفيزا عند الحجز بنسبة 12%، وعروض تصل إلى 35% على محلات التجزئة.

    التأمين على المشتريات، وإصدار البطاقات بشكل فوري، كما يمكن للمستفيد الاشتراك في برنامج مكافآت الذي يحصل منه على ريال سعودي في مقابل 4 نقاط عند استخدام البطاقة داخل المملكة العربية السعودية.

    إمكانية كسب 6 نقاط عند استخدام البطاقة في العمليات الشرائية خارج المملكة، القدرة على تبديل النقاط التي تم تجميعها من خلال المتاجر والتي يصل عددها إلى 100 متجر عن طريق الهاتف المحمول.

    تحويل النقاط على الحسابات المصرفية الأخرى أو تبديل النقاط عبر موقع أميال للطيران، وإمكانية التقسيط الشهري بالرسوم المناسبة لكل عميل من أهم مميزات بطاقة سقنتشر الإنماء، كما يصل الحد الأقصى من أرباح البطاقة إلى 9%.

    من أهم شروط إصدار بطاقة سقنتشر ضرورة استخدام البطاقة بعد 15 يوم من إصدارها حتى يتمكن المشترك من الحصول على 30 ألف نقطة من برنامج مزايا الإنماء والتي تصل صلاحيتها إلى ثلاثة أشهر من تاريخ استلام البطاقة.

    الالتزام بدفع الرسوم السنوية للبنك حتى لا يتعرض المستفيد إلى المسائلة القانونية، ويحصل العميل على البطاقة خلال 10 أيام عبر البريد.

‫أضف إجابة