مميزات بطاقة إنفينيت الإنماء

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يُعد من أهم مميزات بطاقة إنفينيت الإنماء إمكانية الدخول الحصري إلى صالات الفرسان، والدخول لصالات كبار الشخصيات في أكثر من 1000 مطار حول العالم من خلال موقع Lounge Key.

    الموافقة السريعة عبر تطبيق بناء على متوسط الرصيد، والقدرة على طلب بطاقة عبر التطبيق حسب الراتب دون الحاجة إلى تحويل الراتب وفق قوانين بنك الإنماء.

    كذلك إمكانية سداد البطاقة ودفع الأقساط الشهرية مبلغ مالي يقدر بـ 5%، من قيمة المبلغ المستحق وهو ما يصل إلى 100 ريال، وتحويل ما يصل إلى 30% من رصيد البطاقة الائتمانية للحساب الجاري من خلال التطبيق الإلكتروني أو الإنترنت أو السحب النقدي.

    إمكانية إضافة البطاقة في المحافظ الإلكترونية مثل Apple Pay أو mada Pay، والاشتراك في العروض والخصومات التي يحرص البنك على توفيرها للعملاء.

    من أبرز مميزات بطاقة إنفينيت الإنماء التي يُمكن التركيز عليها حصول العملاء على خصم فوري يصل إلى 15% بالإضافة إلى 500 ميل لكل حجز ولا يتم فرض أي رسوم على إلغاء أو تعديل الحجز.

    تصل رسوم إصدار البطاقة إلى 2000 ريال مع معدل أرباح 2.5%، وفى حالة استبدال البطاقة يتم دفع 75 ريال.. فيُمكن التقديم على البطاقة الائتمانية من خلال الصفحة الرئيسية لبنك الإنماء، والنقر على البطاقات، ثم اضغط على طلب بطاقة، اختر بطاقة إنفينيت.

    اختر الحساب المرتبط بالبطاقة، وكتابة البيانات المطلوبة، والموافقة على الشروط والأحكام، الموافقة على متوسط الرصيد والحد الائتماني، وتوقيع العقد، أخيرًا إصدار وتفعيل البطاقة.

‫أضف إجابة