معلومات عن دولة الإمارات للاطفال

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-11-20T04:11:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    1. موقع جغرافي: تقع دولة الإمارات العربية المتحدة في منطقة الشرق الأوسط، في جنوب شبه الجزيرة العربية. تحدها السعودية من الغرب وسلطنة عمان من الشرق، فيما تحدها الخليج العربي من الشمال.
    2. العاصمة والإمارات: الإمارات تتألف من سبعة إمارات هي: أبوظبي، دبي، الشارقة، رأس الخيمة، عجمان، الفجيرة، وأم القيوين. أبوظبي هي عاصمة الدولة وتعتبر أكبر إمارة من حيث المساحة.
    3. اللغة والثقافة: اللغة الرسمية في الإمارات العربية المتحدة هي العربية، ولكن الإنجليزية معترف بها أيضًا. ينتمي العديد من الأشخاص في الإمارات إلى مختلف الثقافات والجنسيات، مما يعزز التنوع الثقافي والاحترام المتبادل.
    4. الطقس: تشتهر الإمارات بمناخها الحار والجاف، وخاصة خلال فصل الصيف. تكون درجات الحرارة عالية جدًا، وتصل إلى 50 درجة مئوية في بعض الأحيان. يُنصح بالبقاء محميًا من أشعة الشمس وشرب الماء بكثرة في فصل الصيف.
    5. الأماكن السياحية: توجد العديد من الأماكن الرائعة للزيارة في الإمارات، مثل برج خليفة في دبي الذي يعد أطول برج في العالم، وجزيرة ياس في أبوظبي التي تضم حلبة سباق الجائزة الكبرى وعديد من المنتزهات الترفيهية.
    6. النظام السياسي والاقتصاد: تدير الإمارات العربية المتحدة نظامًا فدراليًا للحكم، حيث تتمتع كل إمارة بحكم ذاتي. يعود الاقتصاد إلى العديد من القطاعات بما في ذلك النفط والسياحة والاستثمارات العقارية.
    7. الأطعمة الشهية: تشتهر الإمارات بالعديد من الأطعمة الشهية، مثل المندي والمجبوس واللقيمات. يُشجع الأطفال على تجربة المأكولات المحلية لاكتشاف ثقافة الإمارات عبر المذاق.
    8. الحضارة والتاريخ: للإمارات حضارة عريقة وتاريخ غني يمتد لآلاف السنين. يستطيع الأطفال الاستكشاف وزيارة المتاحف والمواقع التاريخية التي تروي قصص الماضي وتعرض التطور السريع للدولة.

    تعد دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة مميزة ومثيرة للاطفال والكبار على حد سواء. من خلال استكشاف تاريخها وثقافتها الغنية، يمكن للأطفال أن يتعلموا الكثير عن هذا البلد .

‫أضف إجابة