معلومات عن القرية العالمية في دبي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-11-20T03:20:40+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قد يعدّ إلى الذهن العديد من الأماكن المميزة في دبي، إلا أن قرية العالمية تعد واحدة من أبرز وجهات الجذب السياحية في المدينة. تقدم هذا المكان الساحر تجربة لا مثيل لها لاكتشاف ثقافات مختلفة من مختلف دول العالم في مكان واحد، لذا يُمكن القول إنها تلامس جميع الحواس وتُنشط الفضول على نحو استثنائي. وفيما يلي، نستعرض قائمة ببعض المعلومات الشيقة عن قرية العالمية في دبي.

    1. الموقع:
      تُعد قرية العالمية الموقع المثالي لاستكشاف ثقافات العالم، فهي تقع في محيط خلاب على طواحين الهواء في منطقة دبي لاند، وتطل على دبي أوتودروم وحديقة نصر الدين الشيخ.
    2. المفهوم:
      تأسست قرية العالمية في عام 1996 بفكرة إنشاء متنزه يجسد مجموعة من الثقافات الدولية المختلفة. وتوفر المدينة المصغرة فعلاً تجربة سفر حول العالم دون مغادرة دبي.
    3. المساحة والمدينة المصغرة:
      تمتد قرية العالمية على مساحة تزيد عن 90 هكتارًا، وتضم ما يقرب من 27 قرية مصغرة تم تصميمها لتجسيد ثقافات مختلفة، بما في ذلك الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية وغيرها.
    4. التصميم المعماري:
      تم إعادة تصميم كل قرية مصغرة في قرية العالمية لتعكس بدقة العمارة والتصميم التقليدي للمنازل والآثار الأصلية في البلدان التي تعبر عنها. وتبدو القرية المصغرة وكأنها تنقلك عبر الزمن والمسافات إلى الأماكن الأصلية.
    5. الثقافات الممثلة:
      تشمل قرية العالمية قرى مصغرة من بلدان مختلفة، بما في ذلك المغرب، وتركيا، وإيران، والهند، وروسيا، وإندونيسيا، واليابان، وفرنسا، وإيطاليا، والمملكة المتحدة، وغيرها. يُمكن للزوار استكشاف الثقافات المختلفة والتعرف على مظاهرها الفريدة في كل قرية.
    6. المعالم البارزة:
      تعتبر قرية العالمية واحة للمباني الشهيرة والمعالم الأيقونية من العالم كله، مثل برج إيفل وبرج آيفلين وأهرامات الجيزة. تم تصميم هذه المعالم بدقة لتعكس الخصائص المميزة لكل دولة.
    7. العروض الثقافية والفعاليات:
      تقدم قرية العالمية مجموعة متنوعة من العروض الثقافية المذهلة والفعاليات الحية، بما في ذلك الأداء التقليدي والرقص والموسيقى والعروض الترفيهية. يتيح ذلك للزوار فرصة فريدة لاستكشاف الثقافات والتراث الأصيل للدول المختلفة.
    8. المطاعم والتسوق:
      تتوفر في قرية العالمية مجموعة واسعة من المطاعم العالمية التي تقدم المأكولات الشهية من مختلف دول العالم، مثل الهند والشرق الأوسط وأوروبا وآسيا. كما توفر القرية أيضًا فرصة التسوق لشراء الهدايا والسلع التذكارية المستوحاة من مختلف الثقافات.

    باختصار، قرية العالمية في دبي هي وجهة لا بد من زيارتها لمحبي المغامرة والتعرف على ثقافات مختلفة. إنها فرصة للسفر حول العالم في يوم واحد واكتشاف التنوع الثقافي الذي يجمع العالم. سافروا إلى قرية العالمية واستمتعوا بتجربة ساحرة ومثيرة .

‫أضف إجابة