معرفة الزيت المناسب للسيارة من كاسترول

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك العديد من العوامل التي يمكنها أن تؤثر على اختيار زيت السيارة المناسب كأنواع المحركات وظروف القيادة والعلامات التجارية وأفضل أداء مع الأخذ في الاعتبار توصية الشركة المصنعة ولزوجة الزيت.

    فلمعرفة الزيت المناسب للسيارة من كاسترول يُمكنك بدايةً معرفة الأنواع التي تقدمها الشركة، والتي تتمثل في: (EDGE و Castrol GTX و Castrol MAGNATEC و Castrol GTX High Mileage) فهي من أبرز العلامات التجارية التي حرص على توفير منتجات السيارة كاملة.

    تمتاز مجموعة كاسترول بالتقنية المتقدمة والأداء الفائق والحماية المتميزة حيث توفر الشركة فلاتر زيت عالية الجودة كفلتر الزيت الاحترافي Castrol EDGE وهو يوفر كفاءة ترشيح 99٪ وحماية لمسافة 15,000 ميل.

    يعد اختيار زيت السيارة من الأمور التي يمكنها التأثير على محرك السيارة والأداء والكفاءة سواء كان نوع الزيت تقليدي أو اصطناعي أو مخلوط اصطناعي أو عالي الأميال كما يمكنك الأخذ في الاعتبار اللزوجة المناسبة لمحرك السيارة  وهي الرقم بعد وقبل حرف w.

    يمكنك التحقق من دليل المالك لتختار اللزوجة المناسبة للزيت ويمكن من خلالها تحديد لزوجة الزيت الموصى بها للسيارة ونوع المحرك أيضًا كما يمكن عبر الإنترنت استخدام أدوات للعثور على الزيت المناسب للسيارة وفقًا لمعلومات السيارة عوضًا عن استشارة ميكانيكي محترف أو مزود خدمات تغيير الزيت.

‫أضف إجابة