مصاريف غلق حساب QNB

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

      غالبًا لا يوجد مصاريف غلق حساب QNB سوى المصاريف الشهرية المُحتسبة في حالة انخفاض إجمالي الرصيد اليومي للحساب المفتوح عن الحد الأدنى المسموح به لدى البنك..

    حيث يجب دفع المصاريف المُتراكمة قبل التطرق لغلق الحساب، والتي تُحدد بحوالي 10 جنيه مصري لأي من العملاء الجُدد لأي من الحسابات التي يكون حدهّا الأدنى 1.000 جم، وترتفع المصاريف إلى 40 جنيه/ شهر لأي من حسابات التميز والتي يكون الحد الأدنى للرصيد في الحساب الجاري 6.000 جنيه مصري.

    باستطراد دفع مصاريف غلق حساب QNB يستوجب سداد 50 جنيه مصاريف شهرية في حال انخفاض إجمالي الرصيد في الحساب عن 30.000 لأي من حسابات تميز بلس.

    كما قد ترتفع المصاريف الناجمة عن انخفاض الرصيد اليومي لحساب أوائل QNB الشريحة الأولى للعملاء المودعين عن 500.000 إلى 150 جنيه شهريًا، وذلك في حال انخفاض الرصيد اليومي عن حد 50.000 جنيه مصري لأي من عملاء الحركة الدائنة للحسابات.

    أما فيما يتعلق بعملاء QNB للشريحة الثانية فترتفع المصاريف الشهرية لهم إلى 200 جنيه مصريًا في حال انخفاض إجمالي رصيد الحسابات البنكية عن 500.000 جم لأي من عملاء الحركة الدائنة للحسابات وحوالي 5.000.000 بالنسبة إلى أي من العملاء المودعين.

    بالإضافة إلى ذلك يتم الإعفاء النهائي من سداد تلك المصروفات لأي من أصحاب المعاشات أو العملاء ذو الصلة بتحويل الرواتب، ذلك مع إمكانية الحصول على المزيد من المعلومات بشأن المصاريف أو التوجه للاتصال المُباشر على الرقم 19700.

    حرصًا على تطبيق اشتراطات وأحكام البنك يستوجب حينئذ التطرق لتعبئة نموذج إلغاء أو غلق حساب QNB الجاري بتعبئة البيانات الأساسية للحساب البنكي وإدخال تفاصيل إنهاء كافة المعاملات البنكية وغيرها من التفاصيل للتمكن من استكمال إجراءات غلق الحساب.

‫أضف إجابة