مصاريف عند انخفاض رصيد الحساب عن الحد الأدنى CIB

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مصاريف عند انخفاض رصيد الحساب عن الحد الأدنى CIB تم تحديدها رسميًا من قبل البنك والمُحتسبة على إجمالي أرصدة العميل المُسجّل لدى بنك الـ CIB حيث يستوجب سداد حوالي 75 جنيه مصري في حال انخفاض إجمالي رصيد حساب Prime الجاري عن الحد الأدنى المسموح به من قبل البنك وهو 10.000 جنيه مصري.

    تحددت مصاريف عند انخفاض رصيد الحساب عن الحد الأدنى CIB لتكون حوالي 75 جنيه مصري كذلك لأيٍ من حسابات Plus والمُحددة بحوالي 10 آلاف كذلك، في حين تُحدد المصاريف الشهرية بحوالي 500 جنيه مصريًا في حال انخفاض إجمالي الرصيد لأي من حسابات Wealth عن الحد الأدنى 1.000.000 جنيهًا مصريًا.

    كما يُمكن توجه أيٍ من عملاء بنك الـ CIB للفروع من أجل الاستعلام عن رصيد حساباتهم الجارية بسداد حوالي 5 جنيه مصريًا فقط، على أن يؤخذ في الحُسبان أن تلك المصاريف تكون مُحددة بالنسبة للأفراد فقط مع إمكانية الاتصال بمركز خدمة العملاء للمزيد من الاستفسارات بطلب الرقم 19666 أو التوجه لزيارة أقرب فرع من فروع البنك.

    يتم خصم مصاريف كشف الحساب ربع سنويًا مع الإعفاء النهائي لأي من عملاء البنك كبار السن وغيرهم من عملاء القطاعات الخاصة من ضرورة سداد مصاريف كشف الحساب المفتوح إلكترونيًا.

    فيُمكن اغتنام الامتيازات الجمة لفتح حساب جاري Classic بالبنك التجاري بإتاحة الحصول على أي من العروض والتخفيضات بمجرد تفعيل بطاقات CIB للخصم المُباشر.

    بالإضافة إلى إتاحة الحساب بالجنيه المصري أو أيٍ من العملات الأجنبية الأخرى حيث يكون الحد لرصيد الحساب بالجنية المصري 20.000، في حين يكون الحد الأدنى للحسابات العملات الأجنبية كاليورو والجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي حوالي 1.000 فقط، أما فيما يتعلق بالحسابات المفتوحة بأي من عملات الريال السعودي أو الريال القطري أو الدرهم الإماراتي يكون 1.000 كذلك.

    يسهل لعملاء الحسابات الجارية الوصول السريع للأموال وإدارة المعاملات المالية عبر أي من أجهزة الصراف الآلي المُنتشرة بجميع فروع البنك التجاري بالإضافة إلى إمكانية استخدام دفتر الشيكات بسهولة لأي من معاملات الإيداع والسحب بسداد رسوم إصدار دفتر الشيكات والتي تتراوح من 90 إلى 360 جنيه على حسب عدد الأوراق.

    على أن يكون الحد الأدنى لإجمالي الرصيد البنكي لحساب العميل لا يقل عن 25.000 جنيه في حال الرغبة في استخراج الشيك.

‫أضف إجابة