مشروع ب 35 ألف

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-11-07T21:35:53+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مشروع ب 35 ألف: قائمة بـ 7 فرص استثمارية رائعة

    1. مشروع مقهى صغير ومختلف:
      يعتبر افتتاح مقهى صغير فكرة رائعة للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة استثمارية بقيمة 35 ألف جنيه. يمكن تصميم المقهى بطريقة مميزة ومختلفة عن المقاهي العادية، مثل توفير أجواء مريحة وفريدة من نوعها وتقديم قائمة طعام متنوعة ومبتكرة. كما يمكن إضافة بعض الأنشطة المثيرة للاهتمام مثل عروض فنية حية أو مسابقات.
    2. مشروع متجر صغير عبر الإنترنت:
      التجارة الإلكترونية تعتبر فرصة مثالية لبدء عمل صغير بتكلفة منخفضة. يمكنك استثمار رأس المال المتاح في إنشاء متجر صغير عبر الإنترنت، حيث يمكنك الترويج لمنتجاتك المحلية أو توفير منتجات مستوردة فريدة. يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للإعلان عن متجرك وتحقيق مبيعات جيدة.
    3. مشروع تجهيزات الحفلات والمناسبات:
      في حال كنت مهتمًا بصناعة الحفلات وتنسيق المناسبات، فقد يكون استثمارك في مشروع تجهيزات الحفلات فكرة جيدة. يمكنك شراء أدوات وديكورات الحفلات بأسعار معقولة وتأجيرها للأفراد والشركات. يمكنك أيضًا تقديم خدمات تنظيم الحفلات وتنسيق المناسبات لزيادة دخلك.
    4. مشروع خدمات اللياقة البدنية:
      مع زيادة وعي الأفراد بأهمية اللياقة البدنية والصحة، يعتبر استثمارك في مشروع خدمات اللياقة البدنية فكرة مميزة. يمكنك تأجير مساحة صغيرة وتجهيزها بأجهزة لياقة بدنية بسيطة، أو توفير خدمات تدريب شخصي. تستطيع استهداف فئات محددة مثل الأطفال أو النساء لتعزيز فرص نجاح المشروع.
    5. مشروع خدمات النظافة والتنظيف:
      يعد مشروع خدمات النظافة والتنظيف فرصة استثمارية جيدة برأس مال 35 ألف جنيه. يمكنك تقديم خدمات التنظيف للمنازل والشركات أو الفنادق والمطاعم. يمكنك تأجير بعض المعدات الأساسية مثل المكانس والمماسح أو التعاون مع مقاولات للتنفيذ.
    6. مشروع توصيل الوجبات السريعة:
      في ظل الطلب المتزايد على خدمات توصيل الوجبات السريعة، يعتبر استثمارك في مشروع توصيل الوجبات فكرة جيدة للمستثمرين ذوي الميزانية المحدودة. يمكنك تأمين بعض الوجبات الشهية وتقديم خدمة التوصيل إلى المنازل والمكاتب. يمكنك الشراكة مع مطاعم محلية لتسهيل العملية وتوسيع نطاق الخدمة.
    7. مشروع تصميم الجرافيك والتسويق الرقمي:
      إذا كنت لديك مهارات في التصميم الجرافيكي أو التسويق الرقمي، يمكنك بدء مشروعك الخاص في هذا المجال بتكلفة منخفضة. يمكنك تقديم خدمات تصميم الشعارات والبنرات أو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للعملاء المحليين والأفراد. قم بإنشاء محفظة قوية واستخدم الإعلان والترويج لزيادة فرصتك في الحصول على مشاريع جديدة.

    يرجى ملاحظة أنه قبل الاستثمار في أي من هذه الفرص الاستثمارية، يُنصح بإجراء البحوث اللازمة وتقييم السوق المحلية للتأكد من جدواها وجاذبيتها من الناحية الاقتصادية

‫أضف إجابة