مشاريع ناشئة في أمريكا

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-11-26T16:47:15+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قائمة مشاريع ناشئة في أمريكا

    تعد الشركات الناشئة في أمريكا جزءًا مهمًا من الاقتصاد والابتكار في البلاد. تقوم هذه المشاريع الصغيرة بتقديم حلول جديدة ومبتكرة في مجموعة متنوعة من الصناعات. في هذه القائمة، سنستعرض بعض المشاريع الناشئة المثيرة في الولايات المتحدة.

    1. 23andMe –
      هي شركة وراثية تقوم بتوفير خدمات اختبار الحمض النووي (DNA) للأشخاص الذين يرغبون في معرفة تركيبتهم الجينية وسلالاتهم. يمكن للأشخاص الحصول على نتائج تفصيلية تتضمن معلومات حول أصولهم الجينية والأمراض الموروثة والفئات الصحية الأخرى.
    2. Uber
      تعد Uber إحدى الشركات الناشئة الأشهر في أمريكا. إنها منصة توصيل الركاب التي توفر خدمة سيارة الأجرة عن طريق التطبيق. يعتمد تشغيل Uber على السائقين الحرين الذين يقدمون خدماتهم للعملاء المسجلين في التطبيق.
    3. Airbnb –
      تعد Airbnb منصة حجوزات الإقامة الشهيرة، حيث يتمكن الناس من استئجار أماكن إقامة منزلية وشققاً قصيرة الأجل. يعتبر Airbnb حلاً للمسافرين الذين يبحثون عن خيارات مختلفة وأكثر تجربة محلية.
    4. SpaceX –
      إحدى المشاريع الجديدة والمشهورة لرائد الأعمال إيلون ماسك، تهدف SpaceX إلى تطوير تكنولوجيا للسفر الفضائي والاستكشاف. تعمل الشركة على تقديم رحلات فضائية تجارية ورفع مستوى التكنولوجيا في مجال الفضاء.
    5. ClassPass –
      تقدم ClassPass خدمة اشتراك شهري يمكن للمستخدمين الاستفادة منها لحجز فصول رياضية في صالات مختلفة. يتمتع الأعضاء بالمرونة في اختيار الأنشطة التي يرغبون في ممارستها، مثل اليوغا والسباحة ورياضات الفنون القتالية.
    6. Peloton –
      هي شركة توفر دراجات ثابتة للتمارين الرياضية يتم توصيلها بشاشة توجيه مباشر. يستطيع المستخدمون الاستمتاع برحلات تمرين مباشرة أو مسجلة والمشاركة في فصول رياضية افتراضية.
    7. Impossible Foods –
      تقدم Impossible Foods بدائل نباتية للوجبات اللحمية، مما يسمح للأشخاص بتناول الأطعمة الصحية والمستدامة وتخفيض استهلاك الموارد الطبيعية.
    8. WeWork –
      تعد WeWork شركة تقدم مساحات عمل مشتركة ومشاركة الأماكن في مجموعة من المدن حول العالم. توفر WeWork بيئة عمل مرنة ومشاركة للشركات الصغيرة والمستقلين.
    9. Bird –
      تعمل Bird على توفير خدمة استئجار الدراجات الكهربائية والتنقل الحضري. يمكن للأشخاص استئجار الدراجات الكهربائية من خلال التطبيق لقضاء رحلاتهم اليومية بطريقة صديقة للبيئة.
    10. Robinhood –
      هي شركة تحتضن مفهوم “البورصة للجميع”، حيث توفر Robinhood تطبيقًا للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في الأسهم والعملات الرقمية بطريقة ميسورة التكلفة.

    تعد هذه المشاريع الناشئة جزءًا من مجموعة واسعة من الشركات الابتكارية في أمريكا، حيث تسهم بتطور الاقتصاد وتلبية الاحتياجات الجديدة للمستهلك.

‫أضف إجابة