مرتبات شركة J&T Express

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مرتبات شركة J&T Express تتراوح من 4000 إلى 5000 جنيه مصري، وهذا بخصوص الراغبين في العمل بمجال خدمة العملاء، كما أن هذه الشركة تعلن عن وظائف شاغرة في هذه الفترة فيمكنك التقديم عليها من خلال المواقع الإلكترونية للتوظيف فهي تعلن عنها بشكل دائم.

    مرتبات شركة J&T Express ليست الأفضل في مصر لكن في حالة امتلاكك لغة ثانية بجانب اللغة العربية مثل الإنجليزية أو الفرنسية أو الإيطالية أو الصينية أو غيرهم من لغات العالم حينها يمكنك الحصول على راتب مجزي نسبيًا وبالنسبة لمتطلبات المهنة منها مهارات التواصل المتميزة للحرص على رضا العملاء.

    شركة J&T Express تعد من الشركات الكبرى حيث إنها تعمل في الكثير من دول العالم كما إنها يتوفر بها العديد من الوظائف الشاغرة التي تكون في العديد من الدول التي تعمل بها، ولكن أغلب ما تطلبه من موظفين حاليًا يكون للعمل في خدمة العملاء، وليس للعمل في الشحن، كما أن الشركة توفر خدمات ممتازة للعميل.

    يمكنك الدخول على الموقع الرسمي للشركة والضغط على جي أند تي ومنها أختر الانضمام إلينا كي تتعرف الوظائف الشاغرة بالشركة في هذا الوقت، كما أن الشركة توفر انضمام خاص بالمواهب حيث إن الشركة تعمل على توظيف المواهب في خدمة الشركة والعمل بها وهذا يميزها عن الكثير من الشركات الأخرى بكثير.

‫أضف إجابة