مرتبات الديجيتال ماركتنج في مصر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-06T18:25:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    1. مدير التسويق الرقمي: يتحمل مسؤولية تخطيط وتطوير استراتيجيات التسويق الرقمي وتوجيه فريق التسويق الرقمي. يتراوح مستوى الراتب لهذا المنصب من ٢٠،٠٠٠ إلى ٣٠،٠٠٠ جنيه مصري.
    2. مدير الإعلان الرقمي: يساعد على تنفيذ حملات الإعلان الرقمي وتحديثها وتحديد أفضل المنصات للتركيز عند التسويق للجمهور المستهدف. تتراوح الراتب لهذا المنصب من ١٠،٠٠٠ إلى ٢٠،٠٠٠ جنيه مصري.
    3. مسؤول الوسائط الاجتماعية: يتحمل مسؤولية التنسيق بين الشركة والجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر وانستغرام. يتراوح الراتب لهذا المنصب من ٧،٠٠٠ إلى ١٠،٠٠٠ جنيه مصري.
    4. كاتب المحتوى: يقوم بإعداد وكتابة المحتوى الرقمي للشركة وتطويره ووضعه. يتراوح الراتب لهذا المنصب من ٦،٠٠٠ إلى ١٠،٠٠٠ جنيه مصري.
    5. مصمم الغرافيك: يقوم بتصميم الصور والرسوم البيانية والإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الويب. يتراوح الراتب لهذا المنصب من ٦،٠٠٠ إلى ١٠،٠٠٠ جنيه مصري.
    6. محلل البيانات الرقمية: يساعد في تحليل البيانات الرقمية لتتبع مؤشرات الأداء وصقل استراتيجيات التسويق الرقمي. يتراوح الراتب لهذا المنصب من ١٥،٠٠٠ إلى ٢٥،٠٠٠ جنيه مصري.
    7. مدير مشاريع الويب: يساعد في إدارة المشاريع المتعلقة بتطوير المواقع الإلكترونية وإدارتها. يتراوح الراتب لهذا المنصب من ١٠،٠٠٠ إلى ١٨،٠٠٠ جنيه مصري.
    8. مدير الأداء الرقمي: يقوم بتحليل أداء المواقع الإلكترونية وحملات التسويق الرقمي وضمان تحسين وتطوير الأداء. يتراوح الراتب لهذا المنصب من ٢٠،٠٠٠ إلى ٣٠،٠٠٠ جنيه مصري.
    9. مدير التجارة الإلكترونية: يساعد في تطوير وتحسين متجر الإنترنت وتحقيق المبيعات الرقمية. يتراوح الراتب لهذا المنصب من ١٠،٠٠٠ إلى ٢٠،٠٠٠ جنيه مصري.

    توضح هذه القائمة المرتبات المختلفة في مجال التسويق الرقمي في مصر. يمكن للأشخاص الذين يرغبون في مواكبة الاتجاه التكنولوجي في التسويق أن يتحدثوا مع مستشاري التوظيف للحصول على مزيد من المعلومات والنصائح حول كيفية تطوير مهاراتهم في هذا المجال وتعزيز فرص الحصول على أعلى مستويات الراتب.

‫أضف إجابة