مدة توصيل بيوتي باي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بيوتي باي أحد مواقع التسوق الإلكترونية التي تقوم ببيع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة من خلال الإنترنت، وتتميز الشركة بسرعة توصيل المنتجات، فمدة توصيل بيوتي باي تتراوح ما بين يومين إلى خمسة.

    كما أن رسوم توصيل المنتجات للعملاء تختلف من مكان إلى آخر ومن بلد إلى آخر، فكلما زاد بعد البلد المطلوب به المنتج زادت تكلفة مصاريف الشحن.

    تتبع الشركة قبول طلب الإرجاع إذا كان هناك أحد العيوب بالمنتج عند التوصيل أو إذا كانت هذه هي رغبة العميل؛ وفقًا لعدد من الشروط: أن تكون المدة التي مرت على استلام المنتج لا تتعدى 15 يوم.

    أن يكون المنتج والغلاف الخاص به في حالة سليمة، ولم يستخدم مطلقًا، وأن يكون السبب الرئيسي للاسترجاع ووجود أحد العيوب في طريقة صناعة المنتج نفسه أو أن المنتج غير مطابق للشكل المعروض على الموقع.

    يمكن التواصل مع الشركة وتتبع وصول الشحنة المطلوبة من خلال عدة طرق ومنها رقم الهاتف: 0161 848 448، أو تحميل التطبيق الخاص بالشركة للأندرويد من هنا، وللايفون من هنا، أو من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من هنا، انستجرام من هنا، تويتر من هنا.

    كما يقوم المتجر بتوفير العديد من المميزات؛ مما يجعله الاختيار الأفضل ومنها توصيل الشحنات إلى مختلف الدول بالعالم، والمواعيد الدقيقة التي يتم تحديدها أثناء عملية البيع، وتحديد تاريخ التسليم والذي يطلبه العميل من خلال رقم البيع.

    أيضًا مدة توصيل بيوتي باي لا تستغرق الكثير من الوقت، ويعرض المتجر الإلكتروني العديد من المنتجات لماركات عالمية معروفة، وإتاحة منتجات متوسطة التكلفة للطبقة الوسطى لإرضاء جميع الطبقات المادية، وتكلفة رسوم الشحن منخفضة بالمقارنة مع المواقع التجارية الأخرى.

    تتيح الشركة إمكانية دفع الطلب بأكثر من طريقة كما يمكن الدفع عند استلام الطلب، ويستطيع العميل الاستلام أسرع من خلال دفع رسوم إضافية، ويمكن إعادة الطلب قبل انتهاء موعد التسليم النهائي.

    أما عن سياسية الاستعادة أو الاستبدال فيتم ذلك من خلال التواصل مع المسؤول عن الموقع.. فضلًا عن أكواد الخصم للعملاء المتميزين، والذي يُمكن من خِلال الحصول على تخفيضاتٍ على العمليات الشرائية بنسبٍ كبيرة، وأحيانًا الشحن المجاني.

‫أضف إجابة