متى يتم إيقاف الحساب البنكي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    متى يتم إيقاف الحساب البنكي قد يكون سؤالك بسبب انتهاك أحد شروط البنك، حيث إنها الحالة التي يتم فيها إيقافه، كذلك في حالة تحديث البيانات بعد انتهاء صلاحية التحديث، أو عند انتهاء صلاحية بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة الإقامة للوافدين.

    فعند تقديمك للبنك بيانات غير صحيحة أو مزورة، وعدم السحب أو الإيداع من البنك لفترة زمنية طويلة يعرض حسابك للغلق أو انتهاء الرصيد المتاح، ويكون من الطبيعي التساؤل عن متى يتم إيقاف الحساب البنكي؟

    يمكنكِ إعادة تنشيط الحساب مرة أخرى بعد تجميده سواء كنتِ تعلمين أسباب توقفه أم لا من خلال تسجيل الدخول في الموقع الرسمي للبنك الذي تتعاملين معه ومن ثم النقر على خانة نسيت كلمة المرور واكتب رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة واتبعي الإرشادات حتى تصلي إلى خانة اختيار نوع البطاقة وحددي نوع البطاقة التي تمتلكينها .

    سجلي البيانات المطلوبة منك ككلمة السر الجديدة والبريد الإلكتروني  وسجلي الرقم الذي تم إرساله إلى هاتفك الشخصي ثم اضغطي على خانة إرسال يظهر أمامك الحساب وقد تم تنشيطه من جديد.

    كما يمكنك يا التواصل مع خدمة العملاء التابعين للبنك، ومتابعة التعليمات والخطوات التي يلقيها عليك موظف خدمة العملاء، حتى تتمكني من حل المشكلة وتحافظي على حسابك البنكي نشط، ويلزم أن تقومي بالسحب أو الإيداع به كُل فترة.

‫أضف إجابة