متوسط دخل ان درايفر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    من الصعب معرفة متوسط دخل ان درايفر اليومي الذي يمكن أن يحققه السائق بشركة ان درايفر، فيختلف ذلك من سائق إلى آخر وذلك حسب كل رحلة قام بها خلال اليوم والتكلفة التي تم حسابها لكل رحلة.

    متوسط تكلفة السير لمسافة كيلومتر الذي قامت الشركة  بتحديده لكل سيارة هو 3 جنيه، وأن الشركة تفرض عمولة 8.6% لكل رحلة بالإضافة إلى 1.2% وهي قيمة الضريبة، وإذا أراد السائق معرفة الدخل اليومي الذي حققه خلال اليوم فيجب حساب المبلغ الكلي لعدد الرحلات وخصم عمولة الشركة وقيمة الضريبة المضافة.

    بالإضافة إلى خصم ثمن البنزين وفاتورة الهاتف الخاص بالسائق خلال فترة العمل، فيكون المتبقي من المبلغ هو صافي الدخل الذي حققه السائق.

    إذا كان هناك شخص آخر غير مالك السيارة هو الذي يقودها، ويعمل عليها فيجب أن يتم خصم أجرته اليومية والتي تقدر بثلث الدخل الذي حققته السيارة خلال اليوم.

    يتم التسجيل على للعمل كسائق سيارة في شركة اندرايفر من خلال اتباع عدة خطوات بسيطة وسهلة بعد تحميل التطبيق على الهاتف، بتسجيل البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها مثل الاسم والسن ورقم الهاتف.

    ثم تسجيل البريد الإلكتروني، والتأكد من معرفة جميع شروط العمل وطريقة استخدام التطبيق، وإرسال جميع المستندات المطلوبة للشركة.

    يتم الانتظار من 3 إلى 4 أيام لمراجعة البيانات والمستندات، وبعدها سيتم إخطارك من قبل الشركة بالقبول وبدء العمل.

    من أهم الشروط للعمل في الشركة كسائق لا بد من توافر بعض المستندات المهمة والتي تطلبها الشركة من أجل إتمام إجراءات التسجيل ومنها صورة شخصية ملونة وواضحة، ورخصة قيادة سارية المفعول مصورة ضوئيًا، ونسخة مصورة من الجهتين لبطاقة الرقم القومي، وصورة إلكترونية من وجه وخلف السيارة.

    لا بد أن تكون السيارة صالحة ومجهزة للقيادة، وتوفير نسخة حديثة من الفيش الجنائي باسم الشركة لا تقل صلاحيه عن 6 أشهر.

‫أضف إجابة