ما هي شروط التسجيل في معروف

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعد منصة معروف الإلكترونية من الخدمات التي قدمتها وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية، وتهدف إلى تنشيط السوق الإلكتروني من خلال مشاركة تقييمات العملاء السابقين للبائعين على المتجر الإلكتروني، مما يهدف إلى زيادة الثقة بين العملاء والبائعين.

    ولكن تساؤلك ما هي شروط التسجيل في معروف؟ أمرًا ضروريًا، فيجب عليك أن تكون شخصًا طبيعيًا أو اعتباريًا حيث لا تقتصر على فئة مُحددة، كذلك الامتناع عن عرض أي منتجات أو أنشطة معارضة للشريعة الإسلامية أو الثقافة العربية، كما يجب توفير الأذونات القانونية، كالموافقة على أي منتج أو خدمة تقدمها من الجهات الحكومية المختصة.

    عليك العِلك أنه لا يحق لك الاعتراض على التوصيات الواردة في المنصة أو طريقة ترتيب وظهور نتائج البحث، ولا يحق أيضًا التعدي على حقوق الملكية الفكرية لأي شخص في أي دولة في العالم، ولا تتمكن من تغيير أي تقييمات قد حصلت عليها أو أي تعليمات يقدمها المستخدمين، كذلك الموقع غير مسؤول عن حالات النصب فهو كذلك غير مسؤول عن تعويضك في حال تعرضك إلى ذلك.

    استكمالًا لإجابتك عن ما هي شروط التسجيل في معروف؟ يجب عليك الالتزام بتوضيح كافة معلومات العرض على الموقع بدقة، والالتزام بذكر جهة التصنيع ومدة الصلاحية، وتقسيم المنتجات على المنصة ووضعها في القوائم المخصصة لها مع وضع المعلومات عليها.

‫أضف إجابة