ما هي القنوات الرقمية بنك الرياض

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اشتهر بنك الرياض في الفترة الماضية بالخدمات المميزة التي قدمها، والتي تُلبي رغبات العملاء، مما جعله يكتسب قاعدة عملاء كبيرة خلال فترة قصيرة، ومن أشهرها القنوات الرقمية، ويُحاول البعض التعرف عليها والإلمام بمميزاتها، لذلك سأجيبك عن سؤالك ما هي القنوات الرقمية بنك الرياض؟

    إيمانًا من البنك بأن العالم يتجه إلى الرقمنة لإتمام كافة التعاملات، حاول توفير قنوات تُساعد العملاء على إجراء المُعاملات المصرفية بشكلٍ إلكتروني، للحفاظ على أوقاتهم، بالإضافة إلى مساعدتهم على التمتع بالسيولة النقدية في الأوقات المختلفة.

    من أشهر القنوات الرقمية المُتاحة الآن عبر بنك الرياض، هي الرياض اون لاين وهي عبارة عن خدمة مصرفية تتم بشكل مجاني عبر الإنترنت على مدار الساعة ويتمكن العميل من خلالها:

    تحويل المال بين الحسابات المختلفة، وإدارة البطاقة المصرفية، وإتمام عمليات السحب والإيداع، ودفع الفواتير المختلفة سواء كانت حكومية أو خاصة.

    ثاني القنوات الرقمية هي موبايل الرياض والذي يعد من التطبيقات الرقمية الشهيرة للبنك، ويُمكن من خلاله إتمام عملية فتح الحساب، والتحويلات المختلفة، وإدارة الحسابات، حيث لا يختلف الأمر كثيرًا عن أون لاين الرياض.

    يعتبر الصراف الآلي إجابة أخرى على سؤال ما هي القنوات الرقمية بنك الرياض؟ فهو ينتشر في أنحاء المملكة ويُساعد العميل على تحويل الأموال عبر الحسابات المحلية والدولية، وتفعيل الخدمات الإلكترونية، وإعادة تأسيس الرقم السري لبطاقات مدى.

    بالإضافة إلى إمكانية طلب دفتر شيكات أو كشف حساب مفصل، وقد وفرت إدارة البنك أيضًا هاتف الرياض، والذي يعد نسخة مطورة تُساعد العميل على إتمام الخدمات المتنوعة.

‫أضف إجابة