ما هي الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها عند شراء الأسهم في السوق الأمريكية؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-05-04T15:07:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يجب على المقبلين على الاستثمار في الأسهم الأمريكية تجنب مواقع الأخطار التي يتعرض لها العديد من المستثمرين، أهمها البيع بسبب الخوف من تقلبات الأسعار في السوق حتى لا يتعرضوا إلى الخسائر المالية.

    حال إجابتك على تساؤل ما هي الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها عند شراء الأسهم في السوق الأمريكية لا ينبغي إغفال بيع الأسهم بسعر منخفض، والذي يسبب التعرض لخسارة نسبة عالية من الأرباح التي ترتفع بعد انتعاش نسبة الأسهم في السوق وبدلًا من ذلك يُمكن استثمار المزيد من الأموال وقت انخفاض الأسهم.

    التنبؤ بتغيرات أسعار السوق واحدة من الأخطاء، حيث يؤدي سوء اختيار وقت الاستثمار إلى خسارة العديد من الدولارات بسبب عدم انتظار الوقت المناسب للاستثمار.

    كذلك عدم استيعاب كمية المخاطر التي يتعرض لها المستثمرون، حيث توجد علاقة طردية بين زيادة نسبة المخاطر وارتفاع العوائد المتوقعة، من الأخطاء التي إن تجنبتها لن تكون بحاجة إلى تساؤل “ما هي الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها عند شراء الأسهم في السوق الأمريكية”.

    كما يجب وضع توقعات محتملة عن الفوائد وتجنب التوقعات الخيالية ويتم ذلك عن طريق تحليل نتائج الأسهم السابقة، والتركيز على سعر الأسهم بدلًا من قيمته الفعلية لذلك يقبل العديد منهم على شراء الأسهم بأسعار منخفضة ظنًا منهم أنها صفقة مربحة أو شراء أسهم بأسعار عالية ظنًا منهم أنها تستحق قيمتها.

‫أضف إجابة