ما هو CIF number في بنك القاهرة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في بعض الأحيان عندما يقوم العميل بزيارة أحد فروع بنك القاهرة ويطلب منه الموظف ممثل الخدمة الإجابة على سؤال ما هو CIF number في بنك القاهرة، ومن الجدير بالذكر أن cif هو رقم تعريف العميل داخل البنك.

    يتكون رقم التعريف الخاص بالعميل من 7 أرقام، وفي حالة عدم معرفتك به يمكنك التواصل على رقم خدمة العملاء الخاص بالبنك على الرقم 16990، ومن الجدير بالذكر أنه يعتبر من أهم الأرقام التي تساعد العميل في إتمام العديد من المعاملات.

    ذلك لأنه بمثابة تأكيد لموظفي البنك من هوية العميل، ويستخدم في معاملات السحب والإيداع من الفروع، كما أنه مهم في عمليات التحويل سواء عبر التطبيق المصرفي على هاتفك المحمول، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك على الإنترنت.

    رقم التعريف الشخصي الخاص بالعميل يختلف عن رقم الآيبان المستخدم في التحويلات العالمية، ويحرص بنك القاهرة على الاحتفاظ بخصوصية وسرية العديد من المعلومات الخاصة بالعميل مثل هذه الأرقام.

    لذلك إذا فكرت في زيارة البنك وإجراء أي معاملة نقدية سوف يبادر الموظف على الفور بطرح سؤال ما هو CIF number في بنك القاهرة، حتى يتمكن من خلاله إثبات أنك مالك الحساب بالفعل، ويعتبر من الإجراءات الروتينية التي يفرضها البنك مثل صورة بطاقة الرقم القومي ورقم حساب البنك وخلافه.

‫أضف إجابة