ما معنى يرجى مراجعة المدرسة لمعرفة النتيجة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يلجأ الكثير من الطلاب إلى معرفة النتيجة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالمدرسة، ومن ثم تظهر لهم رسائل مختلفة، وفي بعض الأحيان عند دخولك على الموقع المخصص لإعلان النتيجة لا تظهر لك الدرجات وبدلًا من ذلك تظهر رسالة، فيتساءل الطلاب وأولياء الأمور ما معنى يرجى مراجعة المدرسة لمعرفة النتيجة؟

    حيث أن لا علاقة لمعني هذه الرسالة بالنجاح أو الرسوب هي فقط متعلقة بأن الحساب الخاص بك على موقع نور أصبح قديم ويحتاج إلى تحديثه في أسرع وقت ممكن، حتى تتمكن الحصول على نتيجتك من خلال الموقع وسيتم اظهار النتيجة لك بشكل مباشر.

    لمن يرغب في معرفة ما معنى يرجى مراجعة المدرسة لمعرفة النتيجة؟ فلكي يتم تفاديها عليك القيام بعملية تحديث البيانات عن طريق التوجه إلى المدرسة الخاصة بك لتفعيل النظام الجديد والحصول على الحساب بعد عملية التحديث وتغيير كلمة السر، وبعد ذلك تتمكن من الحصول على نتيجتك من خلال نظام نور.

    تتم عملية تحديث البيانات أيضًا بصورة إلكترونية من على موقع نور من خلال الدخول على الموقع الإلكترونى لنظام نور التعليمي، وتسجل الدخول إلى الموقع بحسابك الشخصي.

    بعد دخولك على الموقع تتجه إلى صفحة البيانات الشخصية، وسيعرض لك الموقع بياناتك فتقوم بالتأكد منها وتحديثها، وتضغط بعد ذلك على حفظ حتى تتمكن من حفظ البيانات الجديدة.

    في بعض الأحيان تكون بعض المدارس لم تقم بعملية رصد الدرجات، كما يمكن أن يكون هناك بعض المشاكل التقنية في نظام المدرسة وتحتاج بعض ساعات حتى تتمكن المدرسة من إصلاح العطل.

    لكن إن لم يتم حل المشكلة خلال بعض ساعات فيجب التوجه للمدرسة لتحديث بياناتك، أو تقوم بعملية التحديث بشكل إلكترونى من خلال موقع نور الرسمي.

‫أضف إجابة