ماذا اكتب في خانة سبب التسجيل في نظام نور

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يوفر نظام نور العديد من الخدمات الإلكترونية الخاصة بالتعليم للطلاب وأولياء الأمور وللرد على من يتساءل ماذا أكتب في خانة سبب التسجيل في نظام نور يرجع السبب إلى طلب نظام نور من المستخدمين تحديد الرغبة من التسجيل لتقييم الخدمات التي يقدمها من خلال تقديم الإجابات وتحديد الغرض من الدخول على المنصة.

    فيمكن كتابة أنا أسجل في نظام نور لكي أتمكن من الاستفادة من بعض الخدمات المهمة بالنسبة لي سواء كطالب أو كولي أمر، ومن ثم يمكن تحديد السبب الفعلي.

    يتم التسجيل في منصة نور عبر الدخول إلى الموقع الرسمي، إدخال البيانات الخاصة باسم المستخدم وكلمة السر ورمز التحقق، اضغط على تسجيل طالب جديد، إدخال بيانات الطالب الشخصية الاسم ورقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد ورقم الإقامة خاص بالمقيمين.

    تحديد صلة القرابة مع الطالب، كتابة وظيفة ولي الأمر، تسجيل معلومات المدرسة الابتدائية التي يريد الطالب الالتحاق بها، إرفاق الأوراق المحددة اضغط على تأكيد الطلب.

    يمكن إنشاء حساب لولي الأمر على نظام نور من خلال الدخول إلى المنصة الإلكترونية الخاصة بهم، اضغط على كلمة تسجيل دخول ولي الأمر، كتابة بيانات ولي الامر، اضغط على تدقيق ثم حفظ.

    إن الإجابة على ماذا أكتب في خانة سبب التسجيل في نظام نور؟ تساعد الكثير من أولياء الأمور في معرفة الخدمات العديدة التي تقدمها المنصة كمعرفة مستوى الطلاب والتحقق من نتائج اختباراتهم، ومن ثم تحقيق أكبر استفادة ممكنة لهم.

‫أضف إجابة