لا استطيع حل الواجب في منصة مدرستي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لمن يقول لا أستطيع حل الواجب في منصة مدرستي إليك الحل في الخطوات القليلة التي تمكنك من حل واجبك بكل سهولة، في غالبية الأمر تظهر هذه المشكلة لمن يستخدم الجوال في حل الواجبات في منصة مدرستي، والحل هنا في إلغاء تحويل المتصفح بشكل عرض سطح المكتب من خلال المتصفح الذي تعمل به في المنصة.

    يمكنك الضغط على الثلاث نقاط المتواجدة في أعلى الصفحة أمامك ثم عليك اختيار وإزالة علامة صح المتواجدة أمام اختيار العرض بإصدار سطح المكتب، حينها يمكنك حل الواجب والقيام باختيار الإجابات الصحيحة، كما أن البعض الأخر يعاني من مشكلة أخرى ويقول لا أستطيع حل الواجب في منصة مدرستي، وإليك الحل.

    حل مشكلة عدم ظهور أيقونة حل الواجبات في منصة مدرستي، تظهر هذه المشكلة لمن كان يحاول القيام بحل الواجبات من حساب ولي الأمر بالمنصة، ويكون الحل في البدء في تسجيل الخروج من حساب ولي الأمر والقيام بتسجيل الدخول لحساب الطالب، حينها تظهر أمامك أيقونة حل الواجبات بداخل تبويب الواجبات الخاص به.

    كما إنه يمكنك التعديل على الواجبات التي قمت بتسليمها في منصة مدرستي، وهذا عن طريق زيارة الموقع الرسمي لمنصة مدرستي، ومن الصفحة الرئيسية يمكنك الضغط على الدخول بحساب مايكروسوفت للكارد التعليمي للطلاب، والقيام بتسجيل الدخول من تبويب المقررات والمصادر يمكنك اختيار الواجبات والتعديل حينها.

‫أضف إجابة