كيف يمكن لغير المقيمين شراء أسهم في السوق الأمريكية؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-05-04T15:18:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تتعدد المجالات في سوق الأسهم الأمريكية بين عمليات شراء وبيع الأسهم، حيث تقوم البورصة بتنظيم العمليات بالإضافة إلى السيطرة على سوق الأوراق المالية، وذلك من خلال سوقين رسميين الأول بورصة نيويورك والثاني بورصة ناسداك، لكن كيف يمكن لغير المقيمين شراء أسهم في السوق الأمريكية؟

    الاشتراك في منصة التداول أول خطوات شراء الأسهم في السوق الأمريكية، وذلك عن طريق إنشاء حساب تداول مع وسيط عبر الإنترنت حتى تتمكن من تداول الأسهم الأمريكية.

    يمكن كذلك إجراء العديد من الخدمات عبر منصة التداول منها الشراء والبيع، والاطلاع على كافة بيانات السوق الخاصة بالأسهم، بالإضافة إلى إمكانية اتخاذ قرارات التداول.

    يجب الحرص وأخذ الحذر عند تحديد منصة التداول حتى لا تتعرض إلى النصب أو الاحتيال، وذلك عبر اختيار منصة معتمدة وموثقة دوليًا ومحليًا، حتى تتمكن من إجراء صفقات التداول المناسبة، أو إنهاء الصفقات المالية وغيرها من الخدمات الإلكترونية التي توفرها المنصة.

    ثاني خطوات ضمن الإجابة عن تساؤل كيف يمكن لغير المقيمين شراء أسهم في السوق الأمريكية هي شراء الأسهم الأمريكية التي ترغب بها، وينبغي لذلك التفكير الجيد حتى تتمكن من الاختيار الأمثل ولا تتعرض إلى الخسائر المالية بسبب تقلب سعر الصرف.

    بعد اختيار الشركة يمكنك متابعة سعر الصرف ووضع التوقعات السنوية للشركة، وتحديد خطاي إداري سنوي إلى المستثمرين، والأهداف العامة التي تتطلع إليها من الاستثمار.

‫أضف إجابة