كيف يمكنني استرجاع طلب الصداقة الذي قمت بحذفه

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يُعد فيس بوك أكبر وأهم منصات التواصل الاجتماعي، فيمكن بكل بساطة إنشاء صفحة شخصية وإرسال طلبات الصداقة إلى أفراد العائلة والأصدقاء، والتواصل معهم بسهولة.

    كما يُمكن إنشاء صدقات جديدة، والتعرف على أشخاص من مختلف الثقافات والبلدان، وفي بعض الأحيان قد تقوم بحذف الصداقة بتهور عند الضغط على الحذف بشكل خاطئ، أو لأي سببًا أخر، لذا قد تتساءل كيف يمكنني استرجاع طلب الصداقة الذي قمت بحذفه؟

    هناك طريقتين واحدة تعتمد على الذاكرة والأخرى خطوات منظمة، في الطريقة الأولى إذا كنت تتذكر اسم حساب من قمت بحذف طلبه، ستقوم بكتابة الاسم عبر محرك البحث، وسيظهر لك ملفه الشخصي، قم بالضغط على “طلب صداقة” وسيصل إليه طلبك ويفهم أنك قمت بالإلغاء بالخطأ.

    أما إذا كانت تريد معرفة كيف يمكنني استرجاع طلب الصداقة الذي قمت بحذفه وكنت لا تتذكر اسم حسابه، فهناك مجموعة من الخطوات المنظمة التي عليك اتباعها..

    فذلك يتم مبدئيًا بفتح تطبيق فيس بوك من على هاتفك الجوال، أو من خلال جهاز الحاسوب الخاص بك، وتضغط على العلامة المكونة من ثلاثة خطوط أفقية؛ حتى تنتقل إلى القائمة.

    منها ستختار “الإعدادات والخصوصية”، ستُفتح قائمة من الاختيارات الأخرى، تختار منهم “الإعدادات”، ستجد القائمة مُقسمة إلى عدة أقسام، ستتوجه إلى قسم “النشاط” وتختار منه “سجل النشاط”.

    تلك القائمة توضح كافة الأنشطة التي قمت بها منذ إنشاء صفحتك على تطبيق فيس بوك، لذا ستجد أنها قائمة كبيرة للغاية، ولتصل إلى طلب الصداقة الذي ترغب في استرجاعه بسهولة أضغط على أيقونة “فلاتر” ستوضح العناوين الرئيسة لكل أنشطة الفيس بوك.

    كل ما عليك اختيار “عمليات التواصل” وتحديد “طلبات الصداقة المُستلمة” من القائمة، سيعرض لك التطبيق كل طلبات الصداقة التي تم إرسالها لك.

    إذا كان الطلب تم إرساله منذ فترة زمنية فيمكنك تحديد المدة الزمنية التي تم إرسال الطلب فيها؛ حتى يسهل عليك العثور عليه، بعد وصولك للشخص الذي ترغب في استرداد طلبه أضغط على “نسخ الاسم”، وقم بلصقه في محرك بحث فيس بوك، وتقوم بإعادة إرسال الصداقة.

‫أضف إجابة