كيف الغي حظر شخص حظرني في الماسنجر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تم إنشاء تطبيق ماسنجر وغيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي؛ لتكوين علاقات جديدة، والتواصل مع أفراد العائلة والأصدقاء، ولكن في بعض الأحيان قد يحدث مشاجرة أو نزاع بسيط بينك وبين أحد أصدقاء، وقد تتصاعد الأمور إلى حظر أحدكما للأخر، فإذا كانت خطوة الحظر منه، فكيف الغي حظر شخص حظرني في الماسنجر؟

    في الواقع لا يوجد طريقة محددة لإلغاء حظر شخص قام بحظرك على ماسنجر أو على أي تطبيق غيره، ولكن هناك بعض الحيل التي يمكنك فعلها حتى تعرف كيف يمكنك محادثة الشخص الذي قام بحظرك، فإذا كان هناك صديق مشترك بينكما يمكنك أن تطلب منه عمل محادثة جماعية بينكم، وستتمكن من الحديث معه في تلك المحادثة بكل سهولة.

    أو يمكنك عمل صفحة جديدة وإرسال طلب صداقة لهذا الشخص، وطلب منه إلغاء الحظر من حسابك الرئيسي، كما يمكنك المحادثة مع هذا الشخص عبر أي تطبيق أخر من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، كتطبيق واتساب إذا كُنت تملك رقم هاتفه الجوال، أو عبر تطبيق انستجرام، وبعدها تتمكن من التفاوض معه لإلغاء الحظر من على ماسنجر.

    كل تلك الطرق تُعد وسائل فعالة تُساعدك في معرفة كيف الغي حظر شخص حظرني في الماسنجر، كما تُمكنك من الحديث مع الشخص الذي قام بحظرك؛ حتى تتفاوضا معًا على رفع الحظر، والتحدث بشكل طبيعي عبر صفحتك الرئيسية على تطبيق ماسنجر.

‫أضف إجابة