كيف افتح حساب في البنك الفرنسي اون لاين؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    إن الإجابة على سؤال كيف افتح حساب في البنك الفرنسي اون لاين؟ بسيطة للغاية وذلك لأنه من خلال الموقع الإلكتروني للبنك سوف تتمكن من إتمام المعاملة بكل سهولة خلال دقائق، وذلك عن طريق الولوج إلى هنـــــــــا.

    ثم يتعين عليك النقر على مستخدم جديد الموجودة في أعلى الواجهة الرئيسية، واضغط على سجل الآن، عليك أن تقوم بإدراج كافة البيانات المطلوبة، والتي تتمثل في رقم الهوية الوطنية ورقم الجوال السعودي.

    بمجرد الكشف والتحقق من صحة البيانات الأولية عليك أن تقوم باستكمال كتابة كافة البيانات الأخرى التي تتعلق بالمعلومات الشخصية عن العميل، حتى تصل في النهاية إلى فتح الحساب بنجاح.

    بمجرد فتح حساب في البنك الفرنسي عن طريق الموقع الإلكتروني يمكنك الحصول على البطاقة الائتمانية من خلال أحد أقرب فروع البنك من موقع أو عن طريق خدمة البريد السعودي.

    علمًا أنه قبل الإجابة على سؤال كيف افتح حساب في البنك الفرنسي اون لاين؟ عليك أن تستوفي كافة الشروط المطلوبة والتي تتمثل في أن يكون الحد الأدنى المقبول للعمر هو 18 سنة، وأن تكون مسجل في خدمة العنوان الوطني.

    بالإضافة إلى ذلك يجب أن يكون العميل مسجل في خدمة أبشر، وأن يكون رقم الهاتف المحمول مرتبط بهويتك الوطنية لدى إحدى شركات الاتصالات، وألا تكون أنت أو أحد أقاربك المعروفين سياسيًا، وأن تكون المستفيدة الحقيقي من الحساب.

    علاوة على ذلك يجب أن تكون كافة البيانات التي يقوم العميل بإدخالها صحيحة، وبمجرد فتح حساب لدى البنك الفرنسي سوف تتمكن من الحصول على بطاقة مدى الرقمية مجانًا بدون أي رسوم.

‫أضف إجابة