كيف اعلق شخص في السناب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تطبيق السناب من أشهر التطبيقات الآن في الوطن العربي لا سيما في دول الخليج على وجه الخصوص بفضل خدماته المتنوعة المتاحة على الرغم من أنه حديثًا، إلا أن قاعدته الجماهيرية تجاوزت الملايين خاصةً من المراهقين.

    يحرص مستخدمو التطبيق على التعرف على كافة الخدمات المتاحة والمتوفرة خلاله، ليُصبح متمكنًا من البرنامج أكثر وأكثر ومن أشهر الأسئلة المتاحة هي كيف أعلق شخص في السناب؟

    لا يحتاج تعليق شخص اتباع خطوات كثيرة عليك فقط ألا توافق على طلب الصداقة المُرسل إليك، والمتابعة بشكل معتاد لاستخدام التطبيق، ويُمكنك تجاهل الأشخاص عبر تفعيل خاصية تُسمى عدم الإزعاج Do Not Disturb وهي خاصية تُساعد على التخلص من إشعارات الأشخاص المزعجين بصورة تلقائية.

    يُمكن تفعيل خاصية عدم الإزعاج من خلال التوجه إلى حساب الصديق المزعج، والنقر على صورة الملف الشخصي بشكل مستمر والتوجه إلى الإعدادات، ومنها تفعيل عدم الإزعاج Do Not Disturb، لتكون صورة أخرى من أجل الإجابة كيف أعلق شخص في السناب؟

    إذا رغبت يُمكنك القيام بحظره عبر اتباع خطوات بسيطة مثل الذهاب إلى الحساب الشخصي للشخص المُتطفل، والضغط على اسمه، ومنها النقر إلى الإعداد وهي أيقونة التروس، والضغط على أيقونة حظر، ليتنقل بشكل تلقائي إلى قائمة المحظورين.

‫أضف إجابة