كيف اعرف وزن حقيبة السفر بدون ميزان

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-09T02:33:03+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قبل السفر، يمكن أن يكون من الصعب التأكد من وزن حقيبتك، وخاصةً عندما تتوفر الميزان أو الأدوات المناسبة للكشف عن الوزن. ومع ذلك، يمكن استخدام بعض الطرق المبتكرة لمعرفة وزن الحقيبة الخاصة بك بطريقة سهلة ومجانية.

    الطريقة الأولى: استخدام الرفوف المنزلية
    إذا كنت تريد معرفة وزن حقيبتك بسهولة، يمكنك إيجاد بديل في المنزل. يمكنك وضع حقيبتك على رف مرتفع، مثل طاولة الطعام، ومن ثم رفع الجانب الآخر بحيث تصبح مستوية تمامًا.

    بعد ذلك يمكنك وضع علبة معبأة بالحجم الكافي، مثل العلبة الكبيرة لعلبة الشاي، على الجانب المرتفع من الحقيبة. بعد ذلك، امسك العلبة وأنظر إلى الزاوية واقرأ علامة الوزن المكتوبة عليها لمعرفة وزن الحقيبة.

    الطريقة الثانية: استخدام زجاجة المياه
    عندما تقوم بتعبئة حقيبتك، قم بإضافة زجاجة ماء كبيرة أو عبوة شديدة الوزن ، ومن ثم رفع الحقيبة وملئها بالهواء لجعل القياس أكثر دقة. من ثم، قم برفع الحقيبة بأحد الأطراف ووضعها على قطعة قماش من أجل الوقوف عليها.

    بعد ذلك، قم برفع الحقيبة بالطريقة الصحيحة باستخدام قوائم الرف ، وقم بتثبيت الحقيبة بإحكام. من ثم، قم برفع الزجاجة وملاحظة وزنها قبل وضعها داخل الحقيبة. بعد ذلك، قم برفع الحقيبة من جهة الزوايا بحيث تظهر الزجاجة في أحد الزوايا الأخرى، ومن ثم بإمكانك قراءة وزن الحقيبة من خلال قراءة وزن الزجاجة وهي داخل الحقيبة .

    الطريقة الثالثة: الاتصال بخدمة العملاء
    إذا لم تكن متأكدًا من الحدود الإجازة من الشركة الخاصة بنقل الأمتعة، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء والتحقق من قواعد الأمتعة. قد تسمح بعض شركات الطيران بحمل وزن إضافي بسعر إضافي، بينما قد تفرض بعض الشركات حدودًا صارمة على الأحجام القياسية التي يمكن حملها.

    كما يمكن الاتصال بالفنادق والمطارات والشركات المتخصصة في النقل للتحقق من الحدود. علاوة على ذلك، يمكن الاستفادة من مؤشرات الوزن المختلفة على أغلفة المنتجات المتاحة في الأسواق للتحقق من الوزن المتوقع للحقيبة.

    بشكل عام، يمكن أن تكون هذه الطرق المختلفة مفيدة لمعرفة الوزن الدقيق لحقيبتك قبل السفر. بمجرد معرفة الوزن الدقيق، يمكنك التأكد من الامتثال للحدود المسموح بها، وتجنب المخالفات والرسوم الإضافية غير المتوقعة.

‫أضف إجابة