كيف اعرف مستخدمون آخرون في السناب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عند مشاركة إحدى مقاطع السناب في قصتك يظهر لك في قائمة المشاهدة الأصدقاء والمتابعين الذين قاموا بعرض قصتك أو بالرد عليها، ويظهر ضمنهم عدد مشاهدان تحت مسمى مستخدمون آخرون، لذا تتساءل من هؤلاء الأشخاص وكيف اعرف مستخدمون آخرون في السناب؟

    هناك احتمالات عديدة لهذا النوع من المستخدمين، والذي عادة ما يكون عبارة عن أشخاص قاموا بإضافتك إلى قائمة أصدقائهم، ولم تقم أنت بإضافتهم مرة أخرى، أو أنهم أصدقاء لأصدقائك على السناب، وشارك الصديق المشترك بينكما القصة الخاصة بك معهم.

    استكمالًا لإجابتك على تساؤل كيف اعرف مستخدمون آخرون في السناب يجب عليك الترجيح بين الحلول المحتملة.

    حيث من الممكن أن تكون إعدادات الخصوصية لديك تسمح لمستخدمي سناب شات الغرباء بالاطلاع على قصتك، في تلك الحالة يمكنك إيقاف هذه الخاصية من خلال إلغاء خيار يمكن للجميع معرفة قصتي.

    قد يكون هؤلاء الأشخاص هم مستخدمو سناب شات آخرون قاموا بإزالتك من قائمة الأصدقاء ثم شاهدوا قصتك مرة أخرى بعد الإزالة، أو وضعوا لك حظر بعد نشر إحدى القصص بالفعل أثناء صداقتكما، فتلك الحالة من أكثر الحالات الشائعة لظهور مستخدمين آخرين يشاهدون قصتك مع إنك قمت بضبط إعدادات خصوصيتك.

    الأشخاص الذين ألغوا صداقتك أو حظروك على سناب شات بعد أن نشرت إحدى اللقطات في قصتك، سيظهرون ضمن مستخدمو سناب شات آخرون، لكن إذا نشرت قصة أخرى في المستقبل فلن يتمكنوا من الاطلاع عليها ولن يتم تضمينهم ضمن مشاهدي قصتك..

    حيث إن الأشخاص الذين يقومون بحظرك لا يمكنهم الاطلاع على ملفك الشخصي أو أية تحديثات فيه.

    لمعرفة الأشخاص الذين شاهدوا قصتك ضمن الأصدقاء والمتابعين يمكنك التوجه إلى صفحة اللقطة التي تظهر فيها القصة وسحب الشاشة لأعلى، وبذلك تظهر لك بيانات الأشخاص الذين شاهدوها وردودهم، حيث يمكن للأصدقاء الاطلاع على قصتك العامة وقصتك التي قمت بتخصيصها لهم.

    في حال رؤيتك كلمة معلق، أو ظهور سهم رمادي بجانب اسم أحد المستخدمين في قائمة الأصدقاء أو قائمة الدردشة الخاصة بك، فقد يكون السبب أن هذا الشخص قد قام بحظرك أو حذفك من قائمة الأصدقاء لديه.

    في سناب شات.. هناك عدد كبير من الكلمات والأيقونات والرموز التعبيرية التي إذا كنت جديدًا على سناب شات قد تشكل لك بعض القلق أو المخاوف بشأن خصوصيتك، إحدى هذه المخاوف تتمثل في سؤال كيف اعرف مستخدمون آخرون في السناب، والتي ربما تكون قد شاهدتها في مشاهدي قصتك من قبل.

‫أضف إجابة