كيف اعرف كم مره شاف الستوري حقي في السناب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    زود القائمون على تطبيق سناب شات التطبيق بعدة أدوات تقنية رائعة، ربما تكون هي الميزة التي يتمتع بها عن غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي في نظر الكثير من مستخدميها، وإحدى هذه الميزات هي ما سأجيب بها عن سؤالك “كيف أعرف كم مرة شاف الستوري حقي في السناب؟” وهو السؤال الذي ربما يشغل بال الكثير من مستخدمي التطبيق أيضًا.

    تتوفر هذه الميزة في التطبيق بالفعل، لكن يشترط أن تكون من المشتركين في نظام Snapchat+ حتى تتمكن من الاستفادة منها، فهي لم تُتح بعد لمستخدمي النسخ المجانية من التطبيق، وفي حال كنت أحد المشتركين في النظام المدفوع بالفعل ترغب في معرفة كيفية عمل مؤشر إعادة المشاهدة على قصص Snapchat فسأخبرك.

    بدايةً تقوم بفتح التطبيق، ثم الانتقال إلى ملف الحساب الشخصي، بعد ذلك تنتقل إلى بطاقة عضوية Snapchat+، والتي تجد الرمز الخاص بها في أعلى واجهة التطبيق، ومنها تظهر لك مجموعة من الاختيارات، يتم منها التحكم في خاصية “عدد مرات إعادة مشاهدة القصة” بالتشغيل أو الإيقاف، عندها سيظهر في القصة رمز تعبيري بجانبه رقم إعادة المشاهدات.

    استكمالًا للإجابة عن سؤالك “كيف أعرف كم مرة شاف الستوري حقي في السناب؟” تجدر الإشارة إلى أن العدد الإجمالي الذي يظهر بجانب الرمز التعبيري يعبر عن العدد الكلي للأصدقاء الذين قاموا بإعادة مشاهدة القصة، وليس عدد مرات إعادة المشاهدة، كما أنه لا يمكن التعرف على شخوص الأصدقاء الذين قاموا بإعادة مشاهدة القصة مرة أخرى.

    هناك حيلة واحدة تمكنك من معرفة عدد مرات قيام أحد الأصدقاء بإعادة مشاهدة قصتك على Snapchat.

    تتمثل في تخصيص القصة من البداية من الإعدادات ليكون عرضها مقتصرًا على هذا الشخص، ثم تشغيل مؤشر إعادة المشاهدة بالطريقة السابقة؛ حينها سيمثل الرقم الذي يظهر بجانب الرمز التعبيري عدد مرات إعادة مشاهدة هذا الشخص للقصة.

‫أضف إجابة