كيف اعرف رقم بطاقة الصراف الأهلي من التطبيق

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يُجيب البنك الأهلي السعودي SNP عن تساؤل كيف اعرف رقم بطاقة الصراف الأهلي من التطبيق عبر تطرق العميل لتحميل تطبيق الأهلي أونلاين سواء أكان ذلك على أجهزة الأندرويد أو هواتف الآيفون.

    من ثم تسجيل الدخول لحساب العميل بكتابة الاسم وكلمة المرور، على أن يتم تضمين الرقم المصرفي بالحقل ذو الصلة بالبطاقة الائتمانية لمُتابعة الدخول.

    من خلال الصفحة الخاصة بالملف الشخصي للعميل يُمكن التعرف على رقم حساب المستخدم بمجرد الضغط على تبويب “حسابك”، بعد ذلك يُتابع الضغط على أيقونة “التفاصيل” الموجودة أسفل رقم الحساب للتمكّن من مُطالعة كافة التفاصيل الخاصة بالحساب المصرفي بما فيها رقم بطاقة الصراف.

    بعد الإجابة عن سؤال كيف اعرف رقم بطاقة الصراف الأهلي من التطبيق تجدر الإشارة إلى إمكانية مُطالعة رقم البطاقة بالاتصال المُباشر بمركز خدمة العملاء بطلب الرقم ” 920001000″ لطلب المُساعدات بشأن الاستعلام عن رقم بطاقة الصراف المكّون من 19 رقم..

    حيث يتم استخدامه في كامل المعاملات المالية والمصرفية الخاصة بالحساب الجاري، كما يسهل معرفة رقم البطاقة عبر أي من أجهزة الصراف الآلي.

    توجّه إلى أقرب فرع من فروع البنك الأهلي والمُنتشرة تباعًا بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية ومنها تابع إدخال كافة البيانات ذات الصلة بحسابك البنكي المُسجّل لدى المصرف.

    من ثم تفعيل خدمة “طباعة كشف حساب” والذي يُمكّن من استعراض كافة التفاصيل ذات الصلة بالحساب المصرفي بما فيها رقم بطاقة الصراف الأهلي.

    بمعرفة رقم بطاقة الصراف الأهلي يُمكن حينئذ تفعيل أي من الخدمات ذات الصلة بالبنك الأهلي.. حيث يُسمح لحامليها مُزامنة إجراءات السحب النقدي على أي من أجهزة الصراف الآلي سواء أكان ذلك على المستوى المحلي أو الدولي.

    ذلك بالإضافة إلى المعاملات ذات الصلة بسداد الفواتير وتحويل الأموال من داخل البنك الأهلي إلى أي من المصارف السعودية الأخرى.

    كما يسهل استكمال عملية الإيداع النقدي ومعاملات الشراء الخاصة بأي من نقاط البيع مع سداد البطاقات الائتمانية، ناهيك عن سهولة وإمكانية تفعيل وتفعيل الأهلي أونلاين والأهلي موبايل.

    يُستعمل رقم بطاقة الصراف الأهلي في حال الرغبة في تجديد البطاقة، حيث يتم إدخال رقمها بأي من أجهزة الصراف الآلي لتفعيل خدمة تجديد البطاقة، ثم يُتابع الإشارة إلى الرقم السري لها وتأكيده بالحقل التالي، ومن ثم النقر على أيقونة (إصدار البطاقة) والانتظار لتسلّم البطاقة الجديدة.

‫أضف إجابة