كيف اعرف ان الشخص سجل خروج من السناب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك أكثر من طريقة تُجيب عن تساؤلك كيف أعرف أن الشخص سجل خروج من السناب.. حيث يُمكن معرفة ذلك عبر صندوق الرسائل بالتطرق لفتح التطبيق على الهاتف ومنه يتم الدخول للملف الشخصي ومُتابعة النقر على تبويب الأصدقاء لاختيار الصديق المُراد معرفة ما إذا سجّل خروجه أم لا.

    يتعين عليك المُتابعة بذلك إلى إرسال رسالة له لتتبع المؤشرات ذات الصلة بقراءة الرسائل، فإذا تم تسلّمها يكون الشخص مُتاحًا ولم يُسجّل الخروج من السناب.. أما إذا لم يتم إرسال الرسالة ولم يتمكّن الشخص الآخر من تسلّمها تكون ذلك علامة على أن ذلك الشخص قد سجّل خروجه من السناب.

    كما يُمكن الاستدلال على حقيقة خروج الأشخاص من السناب من خلال صندوق الكتابة بالمُحادثات الخاصة بالأصدقاء..

    حيث تُشير النقطة الزرقاء المُتواجدة بالركن الأيسر لصندوق الكتابة أن ذلك الشخص لم يُسجّل الخروج بل يستخدم المحادثة بالوقت ذاته الذي تقوم بإرسال الرسائل له وخاصة في حال ظهور إشعار للمستخدم عبر الواجهة الرئيسية للموقع بأن الشخص يقوم بالكتابة الآن.

    كما يُمكن الإجابة عن سؤال كيف أعرف أن الشخص سجل خروج من السناب من خلال الموقع الجغرافي بالدخول على التطبيق ومن الواجهة الرئيسية يتم الضغط على زر الخريطة (Map) ومن خلال قائمة الأصدقاء الظاهرة بالجهة اليُمني بالخريطة يُمكن الاستدلال على مواقع الأصدقاء وآخر تحديثات اتصالهم بالتطبيق.

    في حال عدم ظهور الشخص المُراد البحث عنه يكون ذلك دلالة على أنه قد قام بتسجيل الخروج تمامًا أو إلغاء حسابه من سناب شات.

    كما يُمكن استنتاج ما إذا كان الشخص نشط عبر سناب شات أو قد قام بتسجيل خروجه من خلال مُلاحظة مربع القصص بالملف الشخصي لأي من الأصدقاء فإذا كان لديه أي من القصص المنشورة يتم التحقق من التاريخ وزمن النشر لمعرفة إذا كان لا يزال مُتصلًا منذ وقت قريب أم لا.

    أما في حال كانت القصة الخاصة به منذ وقت طويل أو لم يتواجد أي من القصص المنشورة عبر ملفه الشخصي قد يكون ذلك نتيجة لقيامه بتسجيل الخروج من السناب شات.

    ذلك بالإضافة إلى إمكانية التحقق من نقاط السناب ذات الصلة بذلك الشخص ففي حال ما إذا كانت لا تزال مرئية من قبل مُستخدمي سناب شات فيُعني ذلك استمرار اتصاله بالسناب أما في حال ما إذا كانت تلك النقاط غير مرئية يكون ذلك علامة على تسجيل خروجه من السناب.

‫أضف إجابة