كيف اعرف اللي يصور الشاشة في السناب العام

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في تطبيق سناب شات، لا يمكنك معرفة من قام بتصوير الشاشة من السناب العام، أو قصتك التي حددتها لعامة الجمهور بسهولة، حيث لا تتوفر ميزة رسمية تعلمك بذلك مثل تلك المتوفرة بين الأصدقاء، هذا يعني أنه لا يمكنك رؤية من قام بتصوير الشاشة أو الحصول على إشعار بذلك بشكل مباشر من التطبيق.

    لكن مع ذلك، يمكنك التعرف على إجابة سؤال كيف اعرف اللي يصور الشاشة في السناب العام، من خلال أن يخبرك أحد الأصدقاء إذا قام بتصوير شاشة السناب العام الخاص بك، وذلك في حالة رؤية شاشة الإشعار في الدردشة الخاصة بينكما، لكن تلك الطريقة لا يمكن أن تكون موثوقة دائمًا، وقد لا تكون دقيقة تمامًا.

    على الرغم من عدم وجود طريقة رسمية لمعرفة من قام بتصوير الشاشة، إلا أن هناك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في التقليل من احتمالية تصوير شاشة السناب العام، ومن ذلك تجنب مشاركة المحتوى الحساس أو الشخصي في السناب العام، حيث يمكن أن يزيد هذا من احتمال تصوير الشاشة.

    قم بتوجيه التنبيهات للمتابعين بشأن مدى حساسية المحتوى وعدم التقاط لقطات شاشة دون إذن، وفي حالة مشاركة محتوى حساس، يفضل التواصل عبر الرسائل الخاصة بدلاً من السناب العام، وفي حالة الشك يمكنك التواصل مع الأشخاص بشكل مباشر لطلب الإذن قبل مشاركة المحتوى.

    بذلك سوف تتمكن من تقليل احتمالية تصوير الشاشة من السناب العام وحماية خصوصيتك وخصوصية المحتوى الذي تشاركه، كما يمكنك القيام بتقليل مدة عرض السناب العام، حيث إن ذلك يقلل من احتمالية تصوير الشاشة من قبل المتطفلين.

    يمكنك أيضًا مراجعة إعدادات الخصوصية في تطبيق سناب شات للتأكد من أنها مضبوطة بشكل صحيح وفقاً لتفضيلاتك، بما في ذلك إعدادات السلامة والأمان، كي لا تضطر إلى السؤال عن كيف اعرف اللي يصور الشاشة في السناب العام، وتذكر دائمًا أنه لا يمكنك التحكم بشكل كامل في أفعال الآخرين، لذا يجب عليك أن تكون حذرًا ومسؤولًا فيما تشاركه على منصات الإنترنت.

    لتتعرف على الأشخاص الذين قاموا بعرض ومشاهدة قصتك العامة أو الرد عليها، عليك التوجه إلى الصفحة التي تعرض قصتك، وسحب الشاشة إلى الأعلى، وسوف تجد أمامك قائمة تضم أسماء الأصدقاء والمتابعين الذين شاهدوا قصتك، مع عدد المستخدمين الآخرين غير المدرجين في قائمة أصدقائك، والذين لن تتمكن من الاطلاع على هويتهم.

‫أضف إجابة