كيف اعرف الدفعات في الضمان المطور

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-13T19:49:02+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعتبر الضمان المطور من أهم البرامج الحكومية التي توفر دفعات ومساعدات مالية للمواطنين وذلك لتحسين مستوى معيشتهم وتقديم الدعم اللازم لهم. ومن أجل استخدام هذه المنح والدخول على المنصة الخاصة بالضمان المطور، يتعين عليك معرفة كيفية الوصول إلى الدفعات والتحقق من حالة طلبك. وفي هذا الدليل سوف نشرح بالتفصيل كيفية معرفة الدفعات في الضمان المطور.

    الخطوات:

    1. الدخول إلى موقع الضمان المطور:
      يجب أن تبدأ بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للضمان المطور (dammam.org.sa)، ويفضل استخدام متصفح (Google Chrome) لأنه يدعم اللغة العربية.
    2. التسجيل وتسجيل الدخول
      إذا كنت لم تسجل سابقًا ، فيجب عليك تسجيل حساب في الموقع باتباع إرشادات التسجيل. بعد ذلك يتعين عليك تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بإنشائها.
    3. الحصول على الدفعات:
      بعد تسجيل الدخول، يتعين عليك الانتقال إلى الصفحة الرئيسية للضمان المطور. في الجزء العلوي من الصفحة، سوف تجد رابط للدفعات، فقط اضغط عليه وسوف يتم عرض الدفعات التي تمت إضافتها إلى حسابك.
    4. التحقق من حالة طلبك:
      إذا كنت قد قمت بتقديم طلب للحصول على دعم مالي، فيمكنك التحقق من حالة طلبك من خلال زيارة الصفحة الرئيسية والنقر على الرابط المخصص لذلك. سوف يتم عرض الطلبات المقدمة والحالة الحالية لكل طلب.
    5. مراسلة الدعم الفني:
      إذا كان لديك أي استفسارات أو تواجه مشاكل أثناء استخدام الموقع، يمكنك مراسلة فريق الدعم الفني عند الضغط على (اتصل بنا) في الصفحة الرئيسية وسوف يتم الرد على استفساراتك في أقرب وقت ممكن.

    خلاصة:

    على الرغم من أن عملية البحث عن الدفعات في الموقع يمكن أن تبدو واضحة، إلا أن الثقة في استخدام الأدوات والموارد المتوفرة يجعل العملية تسير بسلاسة. باستخدام هذا الدليل، يمكنك الآن الحصول على المساعدة التي تحتاجها لتسهيل عملية الوصول إلى دفعات الضمان المطور والتحقق من حالة طلبك.

‫أضف إجابة