كيف اعرف اسم شركة التامين لسيارتي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    إن خدمة الاستعلام عن شركة تأمين السيارات أصبحت الآن متاحة إلكترونيًا، كل ما عليك فقد هو الدخول إلى منصة أبشر، وبعد أن يتم تسجيل الدخول عبر إدخال الاسم وكلمة المرور أو اتباع الخطوات المطلوبة إذا كنت مستخدم جديد.

    يتم الولوج إلى أيقونة دليل الخدمات واختيار خدمات المرور ومن ثم اختيار الاستعلام العام عن صلاحية التأمين على المركبات.

    النقر على تنفيذ الخدمة، وقم بكتابة البيانات المطلوبة ورقم الهوية أو رقم الإقامة وكود التحقق المرئي، اضغط على تسجيل الدخول، ثم يمكنك الاطلاع على كافة البيانات الخاصة بتأمين السيارة وشركة التأمين.

    في ظل الخدمات الإلكترونية التي تسعى إليها المملكة في اتجاهها نحو ميكنة كافة الخدمات بحلول عام 2030، ولكن يتساءل كيف اعرف اسم شركة التأمين لسيارتي؟ يمكن أيضًا الاستفسار عن اسم شركة التأمين من خلال تطبيق نجم.

    كل ما عليك هو تحميل التطبيق سواء كان هاتفك أندرويد أو آيفون، وبعد تسجيل الدخول يتم اختيار خدمة مركباتي حدد السيارة التي تريد معرفة تأمينها، اضغط على تأمين، سيظهر لك كل المعلومات الخاصة بشركة التأمين ومدة التأمين.

    لمن يرغب في معرفة كيف اعرف اسم شركة التأمين لسيارتي؟ يمكن أيضًا أن يتم ذلك من خلال تطبيق توكلنا، اضغط على تأمين المركبات من لوحة البيانات، اختر المركبة، سيعرض لك التطبيق كافة المعلومات المفصلة عن تأمين السيارة وشركة التأمين.

‫أضف إجابة