كيف اعرف اذا الشخص عنده مكالمة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يُمكن الإجابة عن سؤال كيف اعرف اذا الشخص عنده مكالمة بالتطرق لتحميل تطبيق التروكولر Truecaller، حيث يُمكن لذلك التطبيق الإخبار عمّا إذا كانت الشخص الذي تتصل به مشغولًا بأي من المُكالمات الأخرى أم لا، حيث يظهر ذلك للمستخدم عند طلب أي من الأرقام برسالة ظاهرة عبر نافذة منبثقة تُخبر أن ذلك الرقم مشغول بمكالمة أخرى.

    كما يتيح تطبيق تروكولر التحقق مما إذا كان الشخص عنده مكالمة من دون الحاجة إلى الاتصال به، حيث يُمكن بيان ذلك بسهولة بمجرد فتح التطبيق سواء أكان ذلك على هواتف الأندرويد أو على هواتف الآيفون وتفعيل مربع البحث عن الشخص المُراد معرفة ما إذا كان مشغولًا أم لا، حيث ستكون نتيجة البحث بظهور كلمة “في مكالمة” أسفل رقم الشخص.

    بمعرفة الإجابة عن سؤال كيف اعرف اذا الشخص عنده مكالمة أم لا يُمكن التطرق لحفظ انتهاك الخصوصية بحماية الأرقام المختلفة والتي توفر كامل معايير الأمان والسلامة بمنع الآخرين من التعرف السريع عبر تروكولر عمّا إذا كُنت مشغولًا بأي من المكالمات الأخرى أم لا بالتعطيل المُباشر لخاصية التتبع.

    يُمكن توجه أي من المستخدمين الآن لتعطيل تتبعهم من قبل الآخرين لمعرفة ما إذا كانوا مشغولين أم لا بالعمل على فتح تطبيق تروكولر على الهاتف وبالدخول على الصفحة الشخصية للمستخدم يتم الضغط على الثلاث نقاط المُتواجد أعلى الواجهة العلوية، ومنها يتم النقر على أيقونة (الإعدادات)، ثم من القائمة الإعدادات المُنسدلة يتم النقر على التبويب الخاص بمركز الخصوصية.

    ثم من الصفحة التالية يتم التعطيل المُباشر لتلك الخاصية بالنقر على بإلغاء تفعيل خيار الإتاحة الظاهر أسفله جملة التعريف بالخاصية “أظهر لمستخدمي تروكولر أنني مشغول أثناء المكالمات الهاتفية يحتاج 3G واي فاي أو عندما يكون الهاتف صامت”، كما يُمكن من خلال تلك الصفحة تعطيل خاصية إخبار الآخرين بمجرد الذهاب لمُشاهدة أي من الملفات الشخصية الخاصة بهم وغيرها من إعدادات الخصوصية التي يُمكن تفعيلها من قبل مستخدمي تروكولر لحماية حسابتهم.

    يُمكن كذلك التطرق لتفعيل الخاصية ذات الصلة بانتظار المكالمات من خلال قائمة الإعدادات بالتروكولر مع إمكانية وقفها كذلك على حسب رغبة المستخدم.

    من الجدير بالذكر أنه في حال ما إذا قام أحد الأشخاص بحظر أي من المستخدمين عبر تطبيق تروكولر تكون نتيجة البحث كُل مرة عن رقمه بأنه مشغول وكذلك في حال التطرق للاتصال على رقم ذلك المستخدم.

‫أضف إجابة