كيف اعرف إذا السناب عام ولا خاص

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تطبيق سناب شات من التطبيقات الشهيرة وعلى الرغم من ذلك فإن عدد قليل من الناس يتمكنون من التعامل معه بصورة صحيحة.. ففي حالة امتلاكك تطبيق سناب بلس لم تتمكن من كشف الأمر فهناك فرق كبير بين الإضافة والاشتراك فلكل واحدة طريقة في التعامل فلا بد أثناء استخدامك للتطبيق الوعي بأنه يمكن لبعض الأشخاص مراقبتك.

    هناك عِدة طرق تتمكن من خلال اتباع إحداها من التعرف على عمومية الحساب أو خصوصيته وهي تتمثل في متابعة القصص المنشورة من قبل الهدف، ففي حال ظهور تلك القصص لك ذلك يعني أن الحساب عام وفي حالة عدم ظهورها يكون الحساب خاصًا فعلى سبيل المثال الحساب العام يمكن من خلاله رؤية القصص المنشورة أما الحساب الخاص لا.

    بعد معرفة كيف اعرف إذا السناب عام ولا خاص بطريقة يمكنك كشف الأمر بطريقة أخرى من خلال الإضافة فالذي يمكنك إضافته بصورة مباشرة ومراسلته يكون حسابه عامًا.

    ما يجيبك عن تساؤل كيف اعرف إذا السناب عام ولا خاص أنه إذا كان الحساب خاصًا فلن تتمكن من مراسلة شخص إلا بعد قبوله طلب المتابعة أولا.

    كما يمكنك التعرف على الفرق بين الاشتراك والإضافة وتوضيح خصوصية الحساب أو عموميته من خلالها فهما مفهومان مختلفان عن بعضهما البعض فالإضافة تكون للأصدقاء.

    يمكن من خلالها رؤية كل طرف لقصص الآخر على تطبيق سناب شات.. أما في حالة الاشتراك فتظهر الستريكات بعد الوصول إلى عدد كبير من الأصدقاء في الحساب فيتم تبديل زر الإضافة بزر الاشتراك.

    ذلك معناه عدم التمكن من إرسال أي ستريك إلا بعد قيام صاحب الحساب بقبول طلب المراسلة أولًا.

‫أضف إجابة