كيف اطلع حساب منصة مدرستي من توكلنا

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    من أجل إنشاء حساب منصة مدرستي من توكلنا عليك زيارة الموقع الإلكتروني لتوكلنا واتباع مجموعة من الخطوات بدايةً من تسجيل الدخول عن طريق رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة وكلمة المرور.

    تعتمد الإجابة عن سؤالك كيف اطلع حساب منصة مدرستي من توكلنا على قيامك ببعض الخطوات: النقر على أيقونة تسجيل الدخول ليصلك رمز تفعيل الحساب عبر رقم الجوال المسجل في منصة أبشر، اضغط على أيقونة متابعة عقب التأكد من إدخال رمز التفعيل بطريقة صحيحة في مكانه المحدد.

    تأكد من اختيار أيقونة الخدمات عندما تصل إلى الواجهة الرئيسية، ومنها تبويب خدمات التعليم، لتختار منها بيانات منصة مدرستي، ليعرض أمامك جميع بياناتك وبيانات الطلاب التابعين إليك.

    تأكد من تحديد الطالب المراد معرفة كلمة مروره، والنقر على أيقونة إرسال، ليصلك عبر الجوال رسالة نصية تضم كلمة المرور المؤقتة، ورابط التسجيل إلى منصة مدرستي.

    النقر على رابط مدرستي المرسل ينقلك إلى صفحة جديدة تختار منها الدخول بحساب مايكروسوفت للكادر التعليمي والطلاب، ثم يطلب منك الموقع إدخال اسم المستخدم مجددًا، مع الضغط على أيقونة التالي لإدخال كلمة المرور.

    عقب الانتهاء من كتابة البيانات المطلوبة في مكانها الصحيح اضغط على تسجيل الدخول، لينقلك إلى صفحة أخيرة تطلب منك توضيح كلمة المرور الجديدة لإمكانية تفعيل الحساب بشكل نهائي، لتكون قادر على التمتع بمزايا منصة مدرستي المختلفة المعلن عنها.

    إذا لم تتمكن من القيام بتلك الخطوات بشكل صحيح يمكنك التواصل مع المنصة وسؤالها كيف اطلع حساب منصة مدرستي من توكلنا.. ومن جهتها تقدم لك الدعم اللازم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة