كيف اسدد المبالغ غير المفوتره stc

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-12T00:46:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    توفر شركة الاتصالات السعودية (STC) خدمات الاتصالات والإنترنت للعملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. ومن بين الخدمات المقدمة من قبل الشركة، توفر STC إمكانية سداد المبالغ غير المفوترة بطريقة سهلة ومريحة. في هذه الخطوات، سوف نشرح كيفية اسداء المبالغ غير المفوترة لشركة STC.

    الخطوة ١: تسجيل الدخول إلى حساب STC الخاص بك
    أولاً، يتطلب الأمر منك تسجيل الدخول إلى حساب STC الخاص بك على الموقع الرسمي للشركة باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.

    الخطوة ٢: اختيار الخدمة المطلوبة
    من القائمة الرئيسية، يجب عليك اختيار الخدمة التي تود سداد فاتورتها. ستجد أيضًا تصنيفًا اختياريًا لـ “المبالغ غير المفوترة” التي يمكنك النقر عليها.

    الخطوة ٣: تحديد الحساب المقصود
    بعد تحديد الخدمة الخاصة بك، ستظهر لك قائمة بجميع الحسابات المتاحة للسداد، وفي هذه الحالة ستظهر أيضاً القائمة التي تشمل فواتير الخدمات غير المدفوعة.

    الخطوة ٤: ادخال المعلومات اللازمة
    اختر الحساب الذي تريد سداده، وسيطلب منك الآن إدخال معلومات ال Pag، ورقم الحساب. يرجى التأكد من دقة المعلومات التي تم إدخالها.

    الخطوة ٥: اختيار طريقة الدفع
    يمكنك الآن اختيار طريقة الدفع المفضلة لديك، سواء كان ذلك من خلال الدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو الحوالات البنكية. ستتاح لك أيضا الخيارات البديلة مثل تقسيط الدفع عبر فروع البنك.

    الخطوة ٦: تأكيد السداد
    بعد اختيار طريقة الدفع، ستظهر لك ملخص للمعاملة وستطلب موافقتك على شروط الخدمة. بعد الموافقة عليها، ستحصل على تأكيد دفع سليم للحصول على التأكيد بشكل كامل.

    باستخدام هذه الخطوات البسيطة، يمكنك سداد المبالغ غير المفوترة بسهولة وراحة من منزلك أو مكتبك دون الحاجة إلى الذهاب لشبكة الاتصالات العالمية STC.

‫أضف إجابة