كيف اسجل في برنامج رقمن

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    برنامج رقمن يعد واحد من أهم البرامج التي تم طرحها مؤخرًا من قبل وزارة العدل في المملكة العربية السعودية، قد يتساءل العديد من الأشخاص عن كيف أسجل في برنامج رقمن وتكون الإجابة بالدخول أولًا إلى تطبيق رقمن على الجوال قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق ويمكن التسجيل من خلال الموقع أو النفاذ الوطني.

    قم بكتابة الرقم الخاص بجوالك ومن ثم يتم الضغط على زر التحقق، اكتب البيانات بداية من رمز التحقق الذي سوف تتلقاه على الهاتف الخاص بك بالإضافة إلى إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك ومن ثم قم بالضغط على زر إنشاء وثيقة عمل حر.

    سوف يطلب منك التطبيق إدخال بعض البيانات مثل الفئة ونوع النشاط ومهنة المستفيد ورقم الآيبان للحساب البنكي الخاص بالمتقدم، بعد إتمام الخطوات السابقة والتحقق من صحة البيانات المدخلة يجب رفع أوراق الثبوتية المطلوبة من ثم يتم الضغط على زر إتمام العقد وذلك لإتمام خطوات التسجيل في البرنامج.

    بعد الإجابة على سؤال كيف أسجل في برنامج رقمن، توجد بعض الشروط التي تم التصريح عنها من قبل الوزارة والتي تخص مستحقين الحصول على الخدمة وأولهم أن يكون المستفيد حاصلًا على شهادة في مجال إدخال ومعالجة النصوص وذلك بالإضافة إلى اثبات قدرته على رقمنة المعلومات العقارية.

    يجب امتلاك المتقدم شهادة العمل الحر بالإضافة إلى شهادة إدخال البيانات ومعالجة النصوص ويجب أن تكون شهادة العمل الحر صادرة من منصة الحر، امتلاك المتقدم امتلاك حساب بنكي تجاري يحمل اسمه.

    تستطيع الوصول من خلال خدمة رقمن إلى الأوراق الشخصية، كالصورة الهوية الوطنية ومعلومات الحسابات البنكية في أي وقت بالإضافة إلى العديد من المزايا.

‫أضف إجابة