كيف ارفع حظر الرسائل عن شخص غير صديق وقد تم حذف المحادثة كاملة ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في بعض الأحيان قد تتهور وتقوم بعمل حظر لأحد الأشخاص عبر منصات التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو ماسنجر أو واتساب، ويمكن إلغاء الحظر بكل سهولة إذا كان هناك محادثة سابقة بينكم، ولكن كيف ارفع حظر الرسائل عن شخص غير صديق وقد تم حذف المحادثة كاملة؟

    هناك اختلاف في كيفية إلغاء الحظر بين التطبيقات المختلفة، ففي تطبيق فيس بوك عبر هاتفك ستقوم بالتوجه إلى قائمة “الإعدادات والخصوصية”، ومنها تختار “الإعدادات” بعد ذلك ستنتقل إلى قائمة من عدة اختيارات، عليك اختيار “المحظورين” من القائمة، ومنها سيُعرض كل الأشخاص الذين قمت بحظرهم من قبل، فعليك تحديد الشخص الذي ترغب في رفع الحظر عنه وتضغط على “إلغاء الحظر” الموجودة بجانب الاسم.

    إذا كانت المشكلة تواجهك في تطبيق ماسنجر فتتوجه إلى فتح التطبيق، وتقوم بالضغط على أيقونة الصورة الشخصية الموجودة في أعلى الشاشة، في حالة عدم ظهور الصورة ستظهر علامة من ثلاثة خطوط قم بالضغط عليها، ومنها تضغط على علامة الإعدادات.

    ستظهر لك قائمة مكونة من عدة اختيارات عليك اختيار “الخصوصية والأمان”، بعد ذلك تختار “الأشخاص المحظورين” من قائمة الاختيارات المُتاحة، سيُعرض عليك كل الأشخاص الذين قمت بحظرهم، كل ما عليك هو اختيار أي شخص ترغب في رفع الحظر عنه وتضغط على الاسم وسيظهر أيقونة “إلغاء الحظر”.

    أما إذا كان سؤالك كيف ارفع حظر الرسائل عن شخص غير صديق وقد تم حذف المحادثة كاملة على تطبيق واتساب، فكل ما عليك هو فتح التطبيق والضغط على الخيارات المُتاحة عبر الثلاثة نقاط في جانب الشاشة.

    منهم تضغط على “الإعدادات”، منها تضغط على “الخصوصية” في قائمة الخصوصية ستجد العديد من الخيارات، كل ما عليك هو اختيار “جهات الاتصال المحظورة”، سيُعرض لك كل الأرقام التي قمت بحظرها، تختار الرقم، وتضغط على “إلغاء الحظر”.

‫أضف إجابة