كيف ادخل جمعيه بالراجحي؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تمت إضافة ميزة جديدة من مميزات بنك الراجحي وهي ميزة الادخار الشهري عبر التطبيق الخاص به والتي من الممكن أن تقوم من خلالها بإنشاء جمعية بالاشتراك مع أقاربك أو أصدقائك وتسمى تلك الخدمة بخدمة جمعيتي والتي يمكنك من خلالها ادخار مبلغ شهري والحصول على مبلغ مجمع في خلال مدة محددة.

    لإنشاء تلك الجمعية يجب عليك التوجه إلى تطبيق بنك الراجحي ويتم النقر على زر المدفوعات من أسفل القائمة في الصفحة الرئيسية وسوف تلاحظ أنه تم إضافة خدمة جديدة وهي جمعيتي يتم الضغط عليها وسوف تظهر لك ثلاثة اختيارات نشطة ومعلقة ومكتملة اختار زر جمعية جديدة.

    تقوم بعد ذلك باختيار الحساب الذي سوف تتعامل من خلاله مع تلك الجمعية سوف يطلب منك تعبئة ثلاث معلومات وهي أسم الجمعية ومبلغ الجمعية وتاريخ الاستحقاق وسوف تظهر لك رسالة مفادها أنه يجب موافقة جميع الأعضاء قبل الوصول إلى التاريخ الأول ثم يتم الضغط على أيقونة التالي.

    خلال الحديث عن خطوات كيف أدخل جمعية بالراجحي يتعين عليك إضافة أعضاء الجمعية ويكون الحد الأقصى لعدد الأفراد 12 فرد زويت إضافتهم عضو يليه الآخر ثم تضغط على أيقونة التالي، سوف تظهر لك تعليمات مفادها أن البنك غير مسئول عن أي مشاكل قانونية وألا يمكن تغيير أي شيء في الجمعية بعد أن تم إنشائها.

    يتم توضيح أسم الجمعية ونوعها والمشرف الذي يكون أنت في هذه الحالة وتوضيح تاريخ جمع المبلغ وترتيب الأعضاء وتاريخ الانتهاء من الجمعية ثم تضغط على أيقونة قبول الشروط والأحكام ثم الضغط على تأكيد وبهذا تنتهي الخطوات اللازمة لسؤال كيف أدخل جمعية بالراجحي.

‫أضف إجابة