كيف احصل على عميل تميز في الراجحي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في ظل التطورات التي تحدث في بنك الراجحي قدم خدمة جديدة تُعرف باسم العميل المميز تقدم خدمات متعددة وراقية للعملاء، لذلك قد تطرح سؤال كيف احصل على عميل تميز في الراجحي؟

    أعلنت إدارة البنك عن وجود مجموعة من الشروط يلزم توفيرها لإمكانية تحويل العميل إلى التميز في البنك: يشترط فتح حساب بنكي بقيمة 250 ألف ريال للعملاء الجدد، المحافظة على متوسط أرصدة الحساب بقيمة 100 ألف ريال خلال فترة تصل إلى 6 أشهر، مع التأكد من تحويل الراتب الشهري على حسب البنك ويشترط ألا يقل عن 250 ألف ريال.

    يلزم وجود علاقة مالية استثمارية بين العميل والبنك بقيمة تتراوح بين مليون إلى 2 مليون ريال، ويُمكن أن تعوض المنتجات المختارة من المصرف عن القيمة المالية.

    الرغبة في التعرف على كيف احصل على عميل تميز في الراجحي تكمن في المزايا المقدمة للعميل من حيث الاستقبال المميز للعميل في فروع البنك المتوفر في أنحاء المملكة، بالإضافة إلى التمتع بخصومات على رسوم المعاملات المصرفية بنسبة تصل إلى 50%عند إجرائها من خلال القنوات الرقمية.

    يُمكن لعميل التميز الحصول على البطاقة البلاتينية مدى، بالإضافة إلى الحصول المجاني على بطاقة المرابحة الائتمانية (فيزا سيجنيتشر) بحد ائتماني مرتفع مع طلب بطاقات للعائلة إذا رغب العميل في ذلك.

    يرتفع حد التحويل اليومي عبر القنوات الرقمية إلى 300000 ريال، ويصل حد الشراء إلى 100000 من خلال نقاط البيع، وإمكانية إيداع بحد أقصى يصل إلى 200000 من خلال أجهزة الصراف الآلي، كما يحصل العميل على دفتر مجاني للشيكات، مع وجود رقم هاتف مخصص لعملاء التميز يعلم على مدار الساعة

‫أضف إجابة