كيف احصل على حساب الطالب في منصة مدرستي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أمامك عدة خطوات من أجل معرفة إجابة سؤالك كيف احصل على حساب الطالب في منصة مدرستي؟ والتي تبدأ بزيارة الموقع الرسمي لمنصة مدرستي، واختيار تسجيل حساب جديد عليها.

    يطلب منك الموقع مجموعة من البيانات الأساسية، ومنها: الاسم الكامل وتاريخ الميلاد ورقم الهوية الوطنية والبريد الإلكتروني، والمرحلة الدراسية.

    عقب إدخال البيانات المطلوبة في أماكنها المحددة تكون مطالب بالنقر فوق زر تسجيل، للتأكد من صحة بياناتك المدخلة، كما تصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني الشخصي لتفعيل الحساب، ويتم الأمر عند النقر على الرابط.

    هذه الخطوات البسيطة تكون إجابة سؤالك كيف احصل على حساب الطالب في منصة مدرستي؟ لتكون قادرًا على التمتع بمزايا المنصة المختلفة ومنها التفاعل مع المعلمين على الدروس المختلفة، والتمتع بالمقررات الدراسية الكاملة وإمكانية حضورها في الوقت المناسب لك.

    إن الهدف من إنشائها كان من أجل توفير تواصل فعال بين الطلاب والمعلمين بطريقة فعالة، مع إجراء الاختبارات بشكل دوري، توزيع توزيعها، وتوفير واجبات دراسية مختلفة ومتعددة من أجل تنمية مهارات الطلاب المختلفة.

    كما حاولت الوزارة من خلالها تقديم قنوات إتصال بين جميع أطراف المنظومة التعليمية سواء للمعلمين، أو الطلاب أو أولياء الأمور ومدراء المدارس؛ لتكون قادرة على تحقيق رؤية المملكة في نظام التعليم بحلول عام 2030 القادم.

‫أضف إجابة