كيف اتتبع شحنتي في J&T

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكنك تتبع الشحنة الخاصة بك عن طريق الموقع الرسمي لشركة جي أند تي، أو عن طريق استخدام التطبيق الرسمي الخاص بالشركة، وتتيح لك الشركة التتبع ما بعد الشحن ويكون له صفحة خاصة في التتبع.

    أول طريقة حول كيف اتتبع شحنتي في J&T عن طريق الموقع الرسمي، عليك زيارة الموقع الرسمي للشركة حينها تجد قسم تتبع الشحنات، يمكنك البدء في تتبع الشحنة عن طريق إدخال الرقم الخاص بالفاتورة، تظهر لك جميع البيانات التي تمكنك من معرفة ما يدور بشحنتك الآن، وآخر ما توصلت إليه الشحنة.

    في إطار الحديث عن كيف اتتبع شحنتي في J&T يمكنك استخدام التطبيق الرسمي الخاص بالشركة، يمكنك تتبع الشحنة الخاصة بك بعد القيام بتثبيت التطبيق الخاص بالشركة الذي يتوفر في جوجل بلاي وآبل استور، بعدها عليك إدخال البيانات التي تتواجد في الفاتورة التي بحوزتك ومعرفة أخر الأخبار عن الشحنة الخاصة بك.

    يمكنك تتبع شحنتك في J&T كمتتبع طرف ثالث المتتبع طرف ثالث هذا يكون نظام أقوى بعض الشيء في التتبع للطرود لأي مكتب بريد، فعليك الدخول في صفحة تتبع ما بعد الشحن، وألصق رقم التتبع الخاص بك في الحقل الخاص بأرقام التتبع، بعدها الضغط على زر المسار أو أرسل طلب التتبع، تتوفر لك جميع المعلومات.

    التتبع كطرف ثالث يكون للشحنات العالمية حيث أن هذا التتبع يوفر الكثير من المعلومات الدقيقة وأرقام التتبع الدولية الخاصة بشحنتك، وهذا يكون في صفحة التتبع على المستوى العالمي.

‫أضف إجابة