كيف أضيف أكثر من حساب في منصة مدرستي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أضافة أكثر من حساب واحدة من الخدمات التي تقدمها منصة مدرستي تتم من خلال الموقع الرسمي لمنصة مدرستي باختيار أيقونة العودة للمدارس من القائمة ثم قم بتسجيل الدخول وإدخال البيانات المطلوبة مثل رقم الهاتف الخاص بك ورقم الهوية أو الإقامة.

    في خضم الإجابة على سؤال كيف أضيف أكثر من حساب في منصة مدرستي وبعد إتمام الخطوات السابقة والتأكد من البيانات المدخلة أضغط على مربع أنا لست روبوت ومن ثم الضغط على زر التحقق مع الانتظار لبضع ثوان وذلك لكي يتم التحقق من البيانات المطلوبة ومن ثم يتم تأكيد الحساب.

    تعتبر منصة مدرستي واحدة من أهم المنصات التعليمية المتواجدة في المملكة العربية السعودية، لذا قد يتساءل العديد من الأشخاص عن إجابة سؤال كيف أضيف أكثر من حساب في منصة مدرستي وذلك يرجع إلى أنها حلقة الوصل بين الطلاب والمعلمين.

    تعمل منصة مدرستي على تقديم العديد من الخدمات لمستخدميها من الطلاب والمدرسين في المملكة العربية السعودية مثل خدمة متابعة مستوى الطلاب المدرسي، الوصول للجدول الدراسي، الدخول للحصص الافتراضية، تسجيل الحضور في الحصص الافتراضية، خدمة بنك الإثراء لتقديم المعلومات للطلاب.

    إضافة إلى خدمة حل الواجبات المدرسية وحل الاختبارات وايضًا خدمة التفاعل مع المعلمين، خدمة تطبيق مصحف مدرستي، خدمة تحميل المقررات الدراسية، إلى جانب العديد من الأنشطة التعليمية مع قدرة المعلمين على إمكانية لإضافة اختبارات لتقويم الطلاب.

‫أضف إجابة