كيف أتواصل مع شخص حظرني في الماسنجر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يُمكن الإجابة عن سؤال كيف أتواصل مع شخص حظرني في الماسنجر عن طريقة تطبيق خطوات إنشاء إيميل تابع للمستخدم عبر الـ gmail على أن يتم اختيار اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب الجديد.

    في حال ما إذا كان للمستخدم حسابات أخرى يُمكنه استخدام أي منها من دون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد، ثم بعد ذلك يُتابع فتح الحساب والبحث عن الملف الشخصي لمن قام بحظرك والنقر على زر (إرسال رسالة) حيث يتم التوجيه التلقائي لفتح ماسنجر وحينئذ يُمكن التواصل مع الشخص الذي حظرك.

    كما يُمكن التطرق لإنشاء حساب على برنامج الـ Out Look من أجل التواصل مع أي من الأشخاص الذين قاموا بحظرك على حساب الفيسبوك ثم من الصفحة الرئيسية للملف الشخصي.

    بالإضافة إلى أنه يتم تحديد محتوى الرسالة المُراد إرسالها إلى الشخص الذي قام بحظرك ومن ثم النقر على التبويب الخاص بإرسال الرسائل على أن يتم التحقق من نجاح عملية وصول الرسالة بتسلّمها من قبل الشخص الآخر عبر صندوق الرسائل على الأوت لوك.

    بمعرفة كيف أتواصل مع شخص حظرني في الماسنجر يُمكن الإشارة كذلك إمكانية التواصل كذلك مع أي من الأشخاص الذين قاموا بحظرك خارج تطبيق الماسنجر حيث يُمكن اللجوء إلى أي من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى سواء كان الانستجرام أو تويتر أو الواتساب في حال امتلاك رقم ذلك الشخص المُراد التواصل معه.

    في حال رغبة الشخص الذي قام بحظرك باستعادة إمكانية التواصل على الماسنجر مرة أخرى يستوجب عليه التطرق لتطبيق خطوات إلغاء الحظر بتسجيل الدخول أولًا لحسابه على تطبيق الفيسبوك بكتابة اسم وكلمة السر والضغط على تسجيل الدخول.

    ثم يُتابع الدخول على الملف الشخصي للمستخدم وفتح قائمة الإعدادات الخاصة بالحساب بالنقر على الثلاث خطوط المُتواجدة بالشريط العلوي، ثم من إعدادات الحساب يتم الضغط على أيقونة الخصوصية والحظر، وباستعراض قائمة الأصدقاء السابق حظرها يتم النقر على زر إلغاء الحظر unblock للشخص المُراد استعادة التواصل معه.

    على أن يتم الأخذ في الحسبان بأنه للتمكّن من إلغاء حظر شخص ما عبر الانستجرام وجب أن يتم إلغاء حظره أولًا على الفيسبوك مع عدم إمكانية إلغاء الحظر إلا بعد مرور حوالي 84 ساعة مُحتسبة بدايةً من توقيت إجراء الحظر.

‫أضف إجابة